عاجل نتيجة البكالوريا في سوريا برقم الاكتتاب احصل علي نتيجتك الآن

عاجل نتيجة البكالوريا في سوريا برقم الاكتتاب احصل علي نتيجتك الآن

ينتظر طلاب وأولياء شهادة البكالوريا في سوريا نتيجة الامتحانات وخاصة بعد أن انتشرت شائعات حول ظهور نتيجة الثانوية، حيث قد أنهى الطلاب امتحاناتهم في 30 يونيو الماضي في المحافظات السورية المختلفة، وكانت وزارة التربية والتعليم السورية أعلنت عن ظهور نتيجة الشهادة الثانوية في الدورة الأولى للعام 2022 خلال الأيام القليلة المقبلة، وقد تظهر النتائج قبل عيد الأضحى المبارك.

نتيجة البكالوريا في سوريا

أعلن وزير التربية في الحكومة السورية السيد درام طباع على أن هناك خطة موضوعة للإعلان عن نتائج الدورة الأولى من البكالوريا، كما أكد على أن نسبة النجاح في في شهادة البكالوريا مرتفعة بنسبة عالية وفقا لما صدر عن اللجان الإلكترونية.

وأشار وزير التربية إلى أنه من المقرر دخول طلاب الدورة الثانية دخول الامتحانات في الأول من أغسطس المقبل، على أن تنتهي الامتحانات في يوم الثالث عشر من أغسطس، وكانت وزارة التربية قد وضعت خطة زمنية للانتهاء من امتحانات الدورة الثانية على أن تصدر النتائج في نهاية شهر أغسطس أو بداية شهر سبتمبر.

كما أوضحت وزارة التربية في سوريا أن السيد درام طباع سيعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن نسبة النجاح في جميع محافظات سوريا، بالإضافة إلى الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة في سوريا، ويأتي ذلك عقب الانتهاء من عمليات تصحيح ومراجعة أوراق الإجابات، ليتم بعد ذلك الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية في سوريا.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم

  • نقدم لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم، والذي سيتم إعلان نتائج الدورة الأولى 2022 بالاسم أو برقم الاكتتاب.
  • في البداية يمكن الدخول على موقع وزارة التربية في سوريا من خلال هذا الرابط.
  • بعد ذلك يتم الضغط على رابط نتائج الشهادة الإعدادية في الدورة الأولى.
  • ثم بعد ذلك يتم اختيار محافظة الطالب.
    ويمكن البحث بالاسم أو برقم الاكتتاب.
    وإدخال البيانات الخاصة بالطالب بعد ذلك، ثم يتم الضغط على بدء البحث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *