بإيداع مباشر في حسابك تمويلك فورى بدون تحويل الراتب تعرف على الشروط

بإيداع مباشر في حسابك تمويلك فورى بدون تحويل الراتب تعرف على الشروط

بإيداع مباشر في حسابك تمويلك فورى بدون تحويل الراتب ، تمويل شخصي كاش ونقدى يهدف إلى خدمة احتياجات ومتطلبات العملاء المالية والشرائية في المملكة العربية السعودية ، حيث يوفر هذا المنتج للعميل السيولة النقدية التي يحتاج إليها والتى يمكن الاستفادة منها من خلال شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة بالإضافة إلى سرعة إتمام جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي.

تمويلك فورى بدون تحويل الراتب وبإيداع مباشر في حسابك

قرض فورى بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب وبإيداع نقدى سريع وفورى ، يعتبر هذا التمويل الشخصي الذي تم تصميمه بصيغة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية أحد المنتجات التمويلية التي تقدمها منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث تقدم منصة سلفة التمويل الشخصي تحت إشراف ورقابة البنك المركزي السعودي ساما ، كما توفر المنصة للعملاء من خلال هذا المنتج مبالغ مالية تخدم الاحتياجات المالية الطارئة لجميع موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة ، كما عملت منصة سلفة الإلكترونية علي توفير العديد من المزايا الأخرى التي يمكن الاستفادة منها عند طلب المنتج.

كيف يمكن التقديم على طلب التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية ؟

وفرت منصة سلفة الإلكترونية للعملاء إمكانية التقديم على طلب التمويل الشخصي المتاح لدي المنصة لقطاع الأفراد بالمملكة عن طريق الموقع الإلكتروني لمنصة سلفة الإلكترونية علي الإنترنت ، كما يمكن التقديم على طلب تمويل منصة سلفة من خلال تطبيق المنصة علي الهاتف، وذلك بدون الحاجة إلى التواجد الفعلي في أحد مكاتب المنصة الرئيسية المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية ، وبعد الموافقة على طلب التمويل الشخصي يتم إيداع مبلغ التمويل الشخصي في الحساب البنكي الخاص بالعميل والمسجل والمعتمد لدى منصة سلفة الإلكترونية.

تعرف على مزايا التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية

  1. وفرت منصة سلفة الإلكترونية من خلال هذا المنتج العديد من المزايا التي يمكن الاستفادة منها عند التقدم بالطلب.
  2. التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  3. توفر منصة سلفة من خلال هذا المنتج مبالغ مالية تخدم الاحتياجات المالية الطارئة لجميع العملاء في المملكة.
  4. يمكن أن يبدأ مبلغ السلفة من 1000 ريال سعودي وحتي 5000 ريال سعودي.
  5. لا يحتاج الشخص المتقدم بالطلب إلي تحويل راتبه الشهري للاستفادة من تمويل منصة سلفة الإلكترونية.
  6. توفر منصة سلفة الإلكترونية العديد من خيارات السداد والتي يمكن من خلالها تقسيط مبلغ السلفة علي دفعات ميسرة ومجدولة.
  7. يمكن أن تصل فترة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية حتي 6 أشهر.
  8. يمكن أن يحصل العميل علي موافقة سريعة وفورية على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية وذلك خلال 15 دقيقة فقط من التقدم بالطلب.
  9. تعمل منصة سلفة الإلكترونية علي سرعة إيداع مبلغ التمويل الشخصي في الحساب البنكي المسجل والمعتمد لدى منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية

  • يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين.
  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم مكتمل الأهلية.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب أن يكون لا يقل عن 23 سنة ولا يزيد عن 60 سنة وذلك لاستكمال طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب أن يكون لا يقل عن 5000 ريال سعودي وذلك لاستكمال طلب تمويل منصة سلفة لقطاع الأفراد بالمملكة.
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يمتلك سجل ائتماني جيد.
  • موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.
  • مدة الخدمة في وظيفة القطاع الحكومي يجب ألا تقل عن 3 أشهر وذلك عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 6 أشهر عند طلب التمويل الشخصي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *