رابط وطريقة التقديم على كلية الملك فهد الأمنية للثانوية العامة 1443

رابط وطريقة التقديم على كلية الملك فهد الأمنية للثانوية العامة 1443

أعلنت كلية الملك فهد الأمنية منذ أيام قليلة عن فتح باب القبول بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية رقم 66 لخريجي الثانوية العامة دفعة العام الحالي 1443 هـ ، للتخرج برتبة ضابط للعمل بأحد القطاعات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية السعودية، وقد أوضحت المديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية أنه سوف يتم التقديم بالكلية من خلال منصة أبشر للتوظيف jobs.sa ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض معكم بالتفصيل رابط التقديم على كلية الملك فهد الأمنية والخطوات.

رابط وخطوات التقديم في كلية الملك فهد الأمنية ثانوي

التقديم في كلية الملك فهد الامنية
التقديم في كلية الملك فهد الامنية

بعد الاطلاع على شروط كلية الملك فهد الأمنية للقبول والتسجيل بالجامعة يتم اتباع الخطوات التالية للتقديم أون لاين ومن ثمه استكمال الإجراءات العامة للقبول وتجهيز جميع المستندات المطلوبة لاستكمال إجراءات القبول في الكلية، ومن خلال هذه الفقرة نستعرض معكم بالخطوات رابط وطريقة التقديم على الكلية الأمنية لخريجي ثانوي.

  • قم بالدخول على رابط التقديم وسجل الدخول على منصة أبشر توظيف.
  • ليتم بعدها إظهار الوظائف المعلنة، قم باختيار وظائف طالب ضابط ثانوي بكلية الملك فهد.
  • ومن ثمه يتم نقلك إلى صفحة الشروط والتعليمات، قم بالموافقة عليها ثم الضغط على تبويب تقديم الطلب.
  • بعد ذلك يتم نقلك إلى صفحة إدخال البيانات الشخصية مثل ( رقم الهوية الوطنية، تاريخ الميلاد، الجنس، الحالة الاجتماعية ورقم هوية الأب.
  • تأكد من إدخال جميع البيانات السابقة بشكل صحيح ثم قم بالضغط على موافق.
  • ثم يتم نقلك إلى صفحة استكمال البيانات الشخصية، وبيانات التواصل الاجتماعي، قم بملء الحقول والتأكد من صحتها ثم الضغط على زر التالي وحفظ.
  • بالتالي يتم نقلكم إلى صفحة إدخال بيانات المؤهل العلمي، بعد كتابتها والتأكد من صحتها قم بالضغط أيضاً على زر حفظ بيانات المؤهل ثم الضغط على زر عرض وحفظ.
  • هكذا تكون قد قمت بحفظ المعلومات الخاصة بك على صفحة تقديم أبشر توظيف ليتم عرضها عليك لمراجعتها والتأكد من صحتها، ثم الضغط على زر تقديم الطلب.
  • وهنا يتم عرض تنبيه عليك أنه في حال تقديم الطلب وحصولك على رقم طلب فإنه لا يمكنك التعديل على الطلب مره أخرى لذلك يجب التأكد من صحة البيانات المدخلة ثم الضغط على نعم.
  • عند الضغط على زر نعم تكون قد قمت بتقديم الطلب بنجاح ويمكنك الحصول على رقم الطلب والاحتفاظ به.

خطوات تقديم كلية king fahd الأمنية بالصور

كلية الملك فهد

كلية الملك فهد الأمنية لخريجي الثانوية

الملك فهد الأمنية لخريجي الثانوية

 

كلية فهد

التقديم في كلية الملك

كم مدة الدراسة في كلية الملك فهد الامنيه للجامعيين

يسعى الكثير من الطلاب الجامعيين لمعرفة كم مدة الدراسة في كلية الضباط، وهنا يجدر بنا الإشارة إلى لمحة تاريخية عن الكلية منذ عام 1391هـ والذي صدر به قرار بمد فترة الدراسة بكلية فهد إلى ثلاث سنوات دراسية، بحيث يحصل المتخرجٌ  على شهادة بكالوريوس العلوم الأمنية في علوم قوى الأمن الداخلي وهو ما يعرف بمدة الدورة العسكرية بكلية الملك فهد، ومن المعروف أنها كلية حكومية أمنية تتبع مباشرةً لوزارة الداخلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *