تخفيضات العيد ليس لها مثيل في هايبر بنده السعودية على جميع السلع

تخفيضات العيد ليس لها مثيل في هايبر بنده السعودية على جميع السلع

تخفيضات العيد ليس لها مثيل في هايبر بنده السعودية،  يعتبر هايبر بنده من أكبر الصروح داخل المملكة العربية السعودية والتي توفر كافة مستلزمات الأسرة من سلع غذائية ومنظفات وأجهزة كهربائية وأدوات منزلية بأسعار لا مثيل لها.

عروض بنده السعودية على السلع تعتبر من أقوى العروض الذي يقوم الهايبر بتقديمها، والتي تضم جميع المنتجات الغذائية مثل الكبة واللحوم، والآيس كريم والجبن وغيرهم من السلع الغذائية الهامة، التي لا يخلوا أي منزل منها، مما يجعل هايبر بنده يحرص بشكل دائم لتوفيرها، لذلك سوف نقدم إليكم اليوم عروض هايبر بنده السعودية على السلع الغذائية.

عروض هايبر بنده السعودية على السلع الغذائية اليوم

يقدم هايبر بنده خصومات جديدة ومميزة بمناسبة حلول عيد الأضحى على جميع السلع الغذائية ومن هذه العروض والخصومات تخفيض كبير على كفتة بقري برازيلي مبردة بوزن كيلو جرام، زبدة لورباك وزنها ٣٠٠ جرام غير مملحة، وزجاجة زيت ثفل الزيتون أوندوليفا وزنها خمسمائة مل.

ويوجد في الخصومات بطاطس للقلي وزنها ٢٥٠٠ جرام لامب وستون، ومتاح أكياس شاي خدير، كما تحتوي الخصومات على عبوة بسكويت بالزبدة دانيسا وزنه كيلو إلا ربع، ويوجد خصم على عبوة آيس كريم باسكن روبنز وزنها كيلو، ومتواجد برطمان مربى بدون سكر سان دالفور وزنه ٢٨٤ جرام، ومتوفر عبوة بطاطس كريس كاتس للقلي وزنها ٢٥٠٠ جرام، ومتوافر عبوة كبسولات ايسبريسو لور وزنها ٥٢ جرام.

كما تحتوي خصومات هايبر بنده على عبوة ملح طعام ريسا وزنها ٧٠٠ جرام، وعبوة طحينة بنده وزنها كيلو، وكزبرة مطحونة، ومتاح عبوة جبن فيتا وزنها ٥٠٠ جرام بريزين، ومتواجد خصم على عبوة جبن شرائح وزنها ٢٠٠ جرام بريزيدن، ومتوافر عبوة جبن شرائح وزنها ٤٠٠ جرام برايد، ومتاح عبوة ميني رولز وزنها ١٢٠ جرام امريكانا، ويوجد خصم على حليب بالتمر وزنها ٢٢٥ مل من نادك، ومتاح آيس كريم متنوع.

عروض هايبر بنده السعودية على السلع الغذائية هذا الأسبوع

ويوافر هايبر بنده السعودية تخفيضات كبيرة أيضا على عبوة آيس كريم لوتس وزنها ٤٦٠ مل، وعبوة آيس كريم هاجين داز وزنها ٤٦٠ مل، وعبوة آيس كريم لندن ديري وزنها ٥٠٠ مل، وعبوة آيس كريم ميني ماغنوم وزنها ٥٥ مل، ويوجد تخفيضات على عبوة آيس كريم سنيكرز كريسب وزنها ٤٠ جرام، وعبوة روبيان للطبخ أسماك وزنها ٤٠٠ جرام، وعبوة فيري بيري وزنها ٣٥٠ جرام، وتضم التخفيضات عبوة لب افوكادو داري وزنها ٤٥٤ جرام، ويوجد في التخفيض عبوة براتا السنبلة وزنها ٤٠٠ جرام، وعبوة برجر البهارات العربية وزنها كيلو ونصف.

كما يوجد تخفيضات كبيرة على عبوة سوبر شيش كباب غنم امريكانا، وعبوة بطاطس مهروسة مقلية وزنها ٢ كيلو ونصف، وتحتوي التخفيضات على عبوة كبة لحم خروف وزنها ٤٠٠ جرام، وعبوة كرات لحم الدجاج، وعبوة شيش كباب بقري، وعبوة فيليه سمك بونيتو وزنها كيلو، ومتاح عبوة خضار العملاق الأخضر وزنها ٩٠٠ جرام.

تخفيضات هايبر بنده على الأجهزة المنزلية

يوافر هايبر بنده خصومات كبيرة على الأجهزة المنزلية ومنها محضرة قهوة مقدمة من أي تي سي، ويوجد تخفيض على عصارة مقدمة من شركة كينود، كما يوجد محضرة قهوة مقدمة من أريتي متوفرة باللون الأسود، ويوجد أيضا خصم على صانعة ساندوتش مقدمة من سينكور، متوفر خلاط عامودي مقدم من سينكور.

كما يوجد تخفيض على شواية بغطاء مقدمة من كينود، كما متوفر داخل الخصومات خلاط مع مطحنة مقدم من مولينكس، ومتاح غلاية ستانلس ستيل مقدمة من كولين بسعة 1.8 لتر، كما متواجد في الخصم مايكروويف مقدم من جيباس متوفر باللون الأبي، ومتواجد أيضا ثلاجة توشيبا متوفرة باللون الرمادي.

كما يوجد تخفيض كبير على عدد 2 مروحة عامودية مقدمة من كليك أون بحجم 16 بوصة، يوجد أيضا خصم على عدد 2 مكيف شباك مقدم من وايت وستنجهاوس 31000 وحدة، كما يوجد خصم على عدد 2 مكيف شباك مقدم من وايت وستنجهاوس 18000 وحدة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *