دعاء العشر ذي الحجة 1443 مكتوب مستجاب بإذن الله

دعاء العشر ذي الحجة 1443 مكتوب مستجاب بإذن الله

دعاء العشر ذي الحجة 1443 مكتوب مستجاب بإذن الله ، في هذه الأيام المباركة التي نرجو ان يقبل الله فيها منا صالح الأعمال.  ويغفر لنا ما تقدم وما تأخر من ذنب فقد جاءت الكثير من الأدعية التي تتعلق بالعشر الأوائل من ذي الحجة 1443.

فهي  أيام مباركة تقام فيها جميع العبادات التي يعتبر الدعاء أهمها، وقد وصانا النبي الكريم على أهمية الدعاء في هذه الأيام العشر المباركة. دعاء فك الكرب وقضاء الحاجة وسعة الرزق وشفاء المريض بإذن الله

دعاء اليوم من ذي الحجة 1443

في اليوم من ذي الحجة 1443 اللهم أنزل علينا من الخير والبركات بقدر رحمتك التي وسع كل شيء. واللهم اصلح لنا حياتنا وأهدي يا رب أبناءنا،  وارزقنا التقوى والورع يا كريم، اللهم لا تجعل هذا اليوم المبارك يمر إلا وقد عتقت قابنا من النار.

دعاء مستجاب بإذن الله

دعاء العشر ذي الحجة 1443 مكتوب مستجاب بإذن الله

اللهم إني أسألك بفضل وعظمتك وجلالك وهيبتك وجبروتك وقوتك وبأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تفرج عنا همومنا وكروبنا. وأن تقدر لنا الخير فيما نريده وننوي عليه، وترزقنا من رزقك وتظلنا بظلك يوم لا ظل إلا ظلك.

أفضل دعاء العشر ذي الحجة 1443، سبحان الذي في السماء عرشه، وسبحان الذي في الأرض حكمه. وسبحان الذي في القبور قضاؤه، وسبحان الذي في البحر سبيله، وسبحان الذي في الجنة رحمته، وسبحان الذي في القيامة عدله، وسبحان الذي رفع السماء. وسبحان الذي بسط الأرض، وسبحان الذي لا ملجأ ولا منجا منه إلا إليه.

أدعية مكتوبة للعشر من ذي الحجة 1443

أدعية مكتوبة للعشر من ذي الحجة 1443

اللهم اجعل أيام ذي الحجة نصر وعزة وخير وفلاح ونجاح لي ولأحبتي وجميع المسلمين، اللهم إني ظلمن نفسي ظلمًا كثيرًا كبيرًا، وإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، فاغفر لي يا رب مغفرةً من عندك، وارحمني رحمة أسعد بها في الدارين، وأسلك أن تتوب علي توبةً نصوحًا، ولا أنكسها أبدًا وألزمني بيل الاستقامة والهداية، ولا أزيغ عنها أبدًا.

إن الدعاء بجميع الأدعية مستحب في هذه الأيام المباركة، ولكن يمكنك أن تدعو بكل الأدعية التي تعتاد عليها طوال العام.

إلى هنا ينتهي الحديث عن دعاء العشر ذي الحجة 1443، وذكرنا لكم بعض الأدعية المستحبة في هذه الأيام المباركة، غفر الله لنا ولكم وتقبل منا صالح الأعمال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *