“الناجحين والمكملين” نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط 2022 Link

“الناجحين والمكملين” نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط 2022 Link

نستعرف معكم نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط 2022، والتي يبحث عنها جميع الطلاب والطالبات الصف الثالث المتوسط الدور الاول للعام الدراسي الجاري 2021/2022، وسنتابع معكم آخر الأخبار التي وردتنا من وزارة التربية العراقية، وكيف تستخرج النتائج والتي تشير التوقعات إلى أن نتائج الثالث متوسط للدور الأول ستظهر خلال ساعات قليلة مقبلة، وخاصة من اقتراب النشر الذي أكدته الوزارة وموقع نتائجنا والعديد من المسؤولين في الإدارات التعليمية المنتشرة في العراق، فتابعوا معنا أعزائنا الطلبة حتى النهاية.

نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط 2022
نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط 2022

نتائج الثالث متوسط 2022 وزاري

وقد قاربت عمليات التصحيح والمراجعة من الانتهاء بشكل كبير، وهذا اذا لم تنته بالفعل في جميع مراكز التصحيح، ونتوقع أنها انتهت بالفعل والآن يتم تجميع الدرجات الخاصة بالطلاب وتجهيز كشوفات المدارس pdf، وهذا استعداد لنشرها قبل نهاية الأسبوع الحالي، حيث إن الأسبوع القادم سيكون اجازة بسبب اجازة عيد الأضحى.

حيث أكدت الوزارة أن نشر نتائج الطلاب والطالبات بالصف الثالث المتوسط سيكون قبل اجازة عيد الأضحى، وهذا منطقي إلى حد كبير حيث تعودنا حسب خبرتنا في موقع ثقفني أن النتائج تظهر في خلال من أسبوع إلى أسبوعين وأيام على الأكثر بعد انتهاء الامتحانات.

رابط نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط 2022

وسنتابع معكم في هذا الموضوع كيفية الوصول إلى النتائج الخاصة بكم، وهذا بدون التضليل المنتشر في المواقع الإلكترونية وكروبات التلكرام المنتشرة بين الطلاب، حيث إنه فور إتاحة النتائج فإن الوزارة تقوم بنشرها في موقعها الإلكتروني برابط الدرايف الخاص بها في حالة اذا كانت النتائج عن طريق الكشف، أو عن طريق نشر رابط الاستخراج بالرقم الامتحاني في حالة اذا أعلنت الإدارة عنها في موقعها.

  • أدخل إلى موقع وزارة التربية العراقية الرسمي وهذا عبر الرابط epedu.gov.iq.
  • ثم بعدها تدخل إلى اخبار الوزارة.
  • اذا تم الإعلان عن النتائج ستجد خبر “وزارة التربية العراقية تعلن عن نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الأول”.
  • وفي حالة كانت النتائج عبر كشف تضغط على رابط الملف، ثم تبحث عن اسم المدرسة داخل الكشف وتقوم بالبحث عن اسم الطالب.
  • أما في حالة اذا كانت النتائج النهائية بالرقم الامتحاني تقوم بالضغط على رابط المحافظة، ثم تكتب الرقم الامتحاني وتضغط على بحث.

عاجل: وقد ظهرت النتائج بعد الإعلان الرسمي من وزارة التربية العراقية اليوم الخميس، وأصبحت كشوفات النتائج pdf، متاحة للطلاب والطالبات للاستعلام عنها عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بالنتائج، وسنتابع معكم أعزائنا المتابعين في هذا المقال كيف يمكنكم استخراجها، حيث تابعنا بالأعلى عبر الموقع الوزاري، وبالأسفل عبر موقع نتائجنا، ومع الأسف فيوجد العديد من الطلاب المكملين، ونتمنى أن تكونوا ناجحين، فتابعوا معنا.

نتائج الثالث متوسط 2022 موقع نتائجنا

وفي حالة لم يشتغل معك الرابط الوزاري بسبب الضغط الكبير من الطلاب والطالبات، فقم بالانتقال إلى موقع نتائجنا، حيث يتيح نفس الكشوفات الوزارية، وهذا مما يساهم في تقليل الضغط على الموقع وعلى الطلبة، وهذا كالتالي:

  • تبحث عن موقع نتائجنا.
  • بعد الدخول عليه تقوم باختيار المحافظة، والضغط على رابط النتائج.
  • تستكمل بباقي الخطوات نفسها مثل الخطوات الوزارية.

وفي حالة اذا واجهت أي مشكلة، يمكنك ترك اسم الطالب واسم المدرسة أو رقم الطالب الامتحاني في خانة التعليقات، وسوف نستخرج لكم نتيجة الثالث المتوسط الجديدة فور إعلان الوزارة عنها، ويشرفنا خدمة طلاب العراق على الدوام في موقع ثقفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *