آخر عروض البنك الأهلي وstc لتقسيط الآيفون 2022

آخر عروض البنك الأهلي وstc لتقسيط الآيفون 2022

آخر عروض البنك الأهلي توفر للمستفيدين الكثير من المميزات من بينها عروض التمويل التأجيري الذي يسمح بالحصول على السيارات بأنواع مختلفة كما أن هناك عروض تقسيط المشتريات بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية stc لتقسيط الجوالات عن طريق الاعتماد على بطاقات البنك الأهلي الائتمانية والتي توفر خصومات رائعة على جميع أنواع الجوالات وعقب نزول ايفون 14 برو ماكس في السوق يمكن شرائه من خلال خطة الدفع الذكي.

آخر عروض البنك الأهلي

يسعى البنك الأهلي السعودي إلى توفير مجموعة من العروض التي تلبي احتياجات المواطنين والوافدين وقدم مجموعة من العروض على استخدام البطاقات الائتمانية بالإضافة إلى عروض تمويلية متنوعة من بينها عروض تقسيط السيارات.

كما أن آخر عروض البنك الأهلي تمثلت في برنامج خطة الدفع الذكي وهو أحد البرامج التي تسري مدتها حتى التاسع من شهر نوفمبر المقبل بالتعاون مع اس تي سي السعودية، فيمكن تقسيط الجوالات الذكية على فترة لا تزيد عن عام والحصول على مميزات كثيرة من بينها التقسيط بدون فوائد.

فعند الاشتراك في الخدمة والسداد على فترة ثلاثة أشهر أو ستة شهور فإن معدل النسبة السنوي سيكون 0%، وقد أكد البنك على أن أدنى قيمة يمكن الشراء بها هي ألف ريال سعودي، كما أن التقسيط على مدار عام بالبطاقات الائتمانية سيكون بأدنى قيمة ثلاثة آلاف ريال سعودي للحصول على التقسيط بدون فوائد لكافة الجوالات والأجهزة الذكية المقدمة من خلال الشركة.

آخر اصدار ايفون

من المتوقع نزول جوال ايفون 14 برو ماكس في السوق السعودية خلال شهر سبتمبر المقبل، وبمجرد نزوله لدى شركة الاتصالات السعودية يمكن تقديم الطلب للحصول عليه بنظام التقسيط والسداد على دفعات شهرية باستخدام حسابك البنكي لدى البنك الأهلي.

التقديم على بطاقة الدفع الذكي

من أجل الحصول على البطاقة والاشتراك في آخر عروض البنك الأهلي السعودي يمكن التقديم من خلال العديد من الوسائل من بينها تسجيل الدخول من خلال الأهلي أون لاين وتأكيد الطلب بعد أن يتم اختيار العمليات الشرائية، أو يمكن تثبيت تطبيق الأهلي موبايل على الجوالات الذكية والدخول إلى خدمات البطاقات وإتمام الخدمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *