“مَوقِع” نتائج الثالث متوسط 2022 كربلاء Karbala Results

“مَوقِع” نتائج الثالث متوسط 2022 كربلاء Karbala Results

نتوجه معكم إلى معرفة أخبار نتائج الثالث متوسط 2022 كربلاء، حيث زاد البحث من قبل الطلاب والطالبات وكذلك أولياء الأمور في محافظة كربلاء عن أخبار وموعد نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول للعام الدراسي الجاري 2021 – 2022، وهذا ليس بمحافظة كربلاء فقط، بل بالمحافظات المجاورة الأخرى   بغداد، ديالى، البصرة، ميسان، كركوك، ذي قار، المثنى، النجف، وهذا البحث تزايد بشكل كبير منذ أيام، وخاصة بعد الأخبار التي ذكرت فيها وزارة التربية الموعد، والذي يتبقى ساعات وربما لحظات حتى تظهر النتيجة، وهذا ما يمكنكم عمله عبر متابعة هذا المقال للنهاية.

نتائج الثالث متوسط 2022 كربلاء
نتائج الثالث متوسط 2022 كربلاء

اخبار وزارة التربية العراقية

وقد زادت الأخبارالمتداولة بين الطلاب والطالبات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي سنتابعها معكم ونحللها ونعطيكم رأينا بناء على الخبرة الكبيرة لدينا في موقع نتائجنا بخصوص اخبار نتائج وزارة التربية في العراق، وبدأت امتحانات الثالث المتوسط لنهاية العام الدراسي من بعد إعلان نتائج السادس الابتدائي.

واستمرت الاختبارات لمدة حوالي أسبوعين، وقد انتهت لدى الجميع منذ فترة تجاوزت الأسبوعين، وبالطبع بدأت عمليات التصحيح في جميع مراكز التصحيح في محافظات العراق، وقد أعلنت وزارة التربية أن النتائج ستكون مركزية أي انها ستظهر في جميع المحافظات في نفس الوقت، وهذا مرهون بانتهاء التصحيح في آخر محافظة.

موعد ظهور نتائج الثالث المتوسط

وأما بالنسبة لموعد ظهور نتائج الثالث متوسط 2022، فهي من أكثر ما يشغل بال الطلاب، وخاصة مع وجود التوقعات بظهور النتائج اليوم، والتي لم تظهر حتى الآن، حيث اعتمد الطلاب على تصريح أحد المصحيين في الكرخ الثالثة، والذي ذكر أن نتائج الثالث متوسط ستظهر خلال الثلاثاء أو الأربعاء، وهذا يدل على أن التصحيح قد انتهى بتلك المحافظة.

ونعتقد أن سبب هذا التأخير بسبب أن أحد مراكز التصحيح لم تقم بإنهاء التصحيح بشكل كامل، ولكن نعتقد أن تلك المحافظة قد قاربت جدا على الانتهاء، ونعتقد أنه وبنسبة كبيرة ستظهر نتائج ثالث متوسط خلال ساعات أو غدا على الأكثر، حيث أعلنت الوزارة أن النتائج قبل عيد الأضحى، ولم يتبقى سوى يومين على اجازة العيد.

رابط نتائج الثالث متوسط 2022 كربلاء

ويمكن للطالب الوصول إلى نتائج كربلاء وقت الإعلان عنها، وهذا عند الإعلان الرسمي عنها بالخطوات التالية:

  • يقوم الطالب بالذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم عبر الرابط الرسمي epede.gov.iq.
  • أدخل رمز التحقق ثم اضغط على submit.
  • ثم تنتقل إلى اخبار وزارة التربية.
  • في حالة الإعلان عن النتائج ستنزل إلى الأسفل حتى تجد نتائج الثالث متوسط 2022 كربلاء.
  • اضغط على الرابط المتاح.
  • اختر المدرسة، ثم قم بعمل تحميل لكشف pdf، وابحث داخله عن اسم الطالب ورقمه الامتحاني.
  • في حالة اذا كانت النتائج بالرقم الامتحاني، ستنتقل إلى موقع إدارة تربية كربلاء، وتدخل الرقم الامتحاني، ثم تنقر على بحث.

ويمكنك ترك اسمك والرقم الامتحاني واسم المدرسة في تعليق، وسنستخرج لك النتيجة اذا كنت في محافظة كربلاء وقت ظهورها، فتابعوني على موقع ثقفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *