رابط نتائج البكالوريا 2022 لبنان بالاسم ورقم المرشح من خلال موقع www.mehe.gov.lb

رابط نتائج البكالوريا 2022 لبنان بالاسم ورقم المرشح من خلال موقع www.mehe.gov.lb

نتائج البكالوريا 2022 لبنان يتوقع جميع طلاب الصف التاسع في مختلف المدن والمحافظات اللبنانية في جنوب وشمال البلاد خلال الساعات القليلة القادمة أن تعلن وزارة التربية اللبنانية نتائج المرحلة الثانوية للدورة الأولى من العام الدراسي 2022، وهو ما يُعرف. للجميع باسم “شهادة البريفيه” ومن المتوقع ان يشهدوا عمليات لعدة ساعات بحث كبير جدًا لجميع طلاب الصف التاسع في لبنان للاستعلام عن الموعد الرسمي عن نتائج شهادة البريفيه في لبنان.

نتائج البكالوريا 2022 لبنان

أعلنت وزارة التربية والتعليم في لبنان موعد نشر نتائج الدورة الأولى لطلبة الصف التاسع وشهادة البريفيه في جميع التخصصات والفروع.

وقد أعلنت اللجنة الرئيسية لامتحانات البريفيه أن جميع الأعمال التصحيحية وقيد الدرجات وجميع بيانات التدقيق والمراجعة قد اكتملت رسمياً في جميع الضوابط، ويجري حالياً إعداد النتائج لاعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم اللبناني.

وزارة التربية والتعليم اللبنانية

يذكر أن وزارة التربية والتعليم في لبنان أعلنت قبل أيام عن كافة التفاصيل والتعليمات الخاصة بدورة الامتحان المهني فيما وفرت الوزارة كافة الإمكانات اللازمة لذلك بالإضافة إلى ذلك، حددت الوزارة من خلال موقعها على الإنترنت مواعيد الاختبارات التحريرية والشفوية.

كما أعلنت المديرية العامة للتعليم المهني والتقني التابعة لوزارة التربية والتعليم في لبنان عن تطوير نظامها التعليمي وذلك من خلال توفير العديد من المنصات والمواقع التي يمكن من خلالها التعلم عن بعد والحصول على نتائج الاختبارات المهنية 2022 وقد سهل ذلك على الطلاب التسجيل والانتقال إلى المعاهد والمدارس الفنية.

خطوات الاستعلام عن نتائج البريفيه 2022 لبنان

  • من هنا ادخلوا على موقع وزارة التربية والتعليم في لبنان
  • أدخل رقم المرشح
  • حدد رقم الدورة الأولى
  • أدخل اسم المدرسة التي ينتمي إليها الطالب
  • انقر فوق مربع إظهار النتائج

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *