سارع باقي يوم على الخصومات في هايبر بنده السعودية على جميع المنتجات

سارع باقي يوم على الخصومات في هايبر بنده السعودية على جميع المنتجات

سارع باقي يوم على الخصومات في هايبر بنده السعودية، هايبر بنده السعودية يعد من أجمل الهايبرات داخل السعودية، والعروض التي يقدمها بشكل أسبوعي ينتظرها الجميع لأنه يقدم خصومات على السلع الغذائية والأجهزة وتضم الأجهزة المقلاة والمكنسة، والخلاط والمفرمة والمكواة وغيرهم من الأجهزة الرائعة، التي يحتاجها جميع الشباب في تجهيز منزلهم، لذلك سوف نقدم إليكم اليوم آخر عروض هايبر بنده السعودية.

بمناسبة عيد الأضحى المبارك تقدم بنده لعملائها العديد من الخصومات والمزايا على جميع المنتجات داخل هايبر بنده وبمناسبة إعادة إفتتاح فرع الظهران مول إربح بطاقة سلتي وذلك عند تسوقك من فرع هايبر بنده الظهران مول كما تقدم بنده بطاقة شحن الإنترنت بجميع الفئات من زين متوفرة في جميع فروع هايبر بنده في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

عروض هايبر بنده على السلع الغذائية

يقدم هايبر بنده السعودية خصومات قوية ومميزة على جميع المنتجات بمناسبة حلول عيد الأضحى ومن هذه الخصومات متوفر كتف خروف روماني يتم وزنه بالكيلو جرام، ومتاح فخذ خروف روماني يتم وزنه بالكيلو جرام، ويوجد تخفيض على قطع عجل بالعظم بوزن كيلو جرام، متوفر قطع خروف نعيمي بالعظم بوزن كيلو جرام، متاح كتف عجل بدون عظم بوزن كيلو جرام.

كما يوجد خصم كبير على دجاج التنمية عدد 3 دجاجات في طبق وزن الدجاجة 700 جرام، ومتواجد صدور دجاج طرية من دو مجمدة بوزن 2 كيلو جرام، كما يوجد تخفيض على ناجت الدجاج المرحة من أمريكانا بوزن 400 جرام، ومتوفر أيضا في الخصم نقانق بقري برازيلي بوزن كيلو جرام، ويوجد خصم كبير على جبنة حلومي يوناني بوزن كيلو جرام، ومتاح كرواسون فرنسي طازج بالشوكولاتة بوزن 90 جرام × عدد 5 قطع.

عروض هايبر بنده السعودية

كما يوجد خصومات هائلة على أفخاذ دجاج كاملة من اليوم بوزن 900 جرام، ومتوفر كبدة دجاج من التنمية بوزن 450 جرام، ومتواجد أيضا في الخصم جبنة موزاريلا من ديلي ديري بوزن كيلو جرام، متوفر برتقال للعصير مصري بوزن كيلو جرام، ومتاح جبنة كريمي مطبوخة قابلة للدهن من بوك بوزن 900 جرام عدد 2 قطعة.

عروض هايبر بنده على المنظفات

  • يوجد في خصومات هايبر بنده أيضا سائل غسيل الصحون جبنتو بالليمون بحجم لتر عرض إشتري 2 عبوة وإحصل على 2 عبوة هدية.
  • متوفر مطهر ديتول الأصلي بوزن 2 لتر إشتري 2 عبوة وإحصل على الثالثة مجانا.
  • متاح مطهر ومنظف من جينتو بحجم 3 لتر.
  • متواجد مسحوق غسيل تايد مركز بوزن 5 كيلو.
  • عروض هايبر بنده على منتجات العناية الشخصية:
  • كما متوفر في الخصم شامبو بانتين بوزن 600 مل.
  • متواجد واقي شمس يومي التحكم باللمعان لوريال بوزن 50 مل.
  • متاح رول أون مزيل العرق من دوف بوزن 50 مل عدد 2 قطعة.
  • كما يوجد تخفيض كبير على لوشن اللون الموحد والصحي من فازلين بوزن 400 مل عدد 2 قطعة.
  • ومتوفر أيضا قناع للوجه من بيورديرم بخصم 45%.
  • متاح قناع مرطب للوجه من هيالورن لوريال بحجم 30 جرام.

خصومات هايبر بنده السعودية على الأجهزة المنزلية

يوافر هايبر بنده خصومات على الأجهزة المنزلية ومنها فرامة كولين، وشواية كولين الكهربائية، ومايكروويف كينوود، وطاهية أرز سينكور، وقلاية بدون زيت تيفال، وقلاية بدون زيت كينوود، وفرن كهربائي أي تي سي، وخلاط مولينكس اليدوي، وعصارة كينوود، وجهاز أندرويد للتلفزيون مي، ومصخم صوت سكاي وورث، وتلفزيون إمبكس جلوريا.

كما تحتوي خصومات هايبر بنده على فرن جيباس سعة ستون لتر كهربائي، ومايكروويف سعة ثلاثون لتر جيباس، ومتوفر بوتجاز للتسخين من سينكور، وصانعة ساندويتش كليك أون ثلاثة في واحد، ومتاح خلاط يدوي سرعة 220 واط كليك أون، ومتواجد مكواة جيباس العادية، وموزع مياه دورا حار وبارد، وعصارة البرتقال سينكور، وشواية سينكور مسطحة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *