“مصير الراسبين” محافظة القادسية نتائج الثالث متوسط 2022 Mlazemna

“مصير الراسبين” محافظة القادسية نتائج الثالث متوسط 2022 Mlazemna

نتابع معك نتائج الثالث متوسط 2022 القادسية، والتي بحث عنها آلاف الطلاب والطالبات في الصف الثالث المتوسط الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2021-2022، حيث تم الإعلان عن النتائج فجر اليوم الخميس الموافق 7 يوليو 2022، وواجه الكثير من الطلاب الكثير من المشاكل في عملية استخراج النتائج، وهذا ما أثار قلقهم بشكل أكبر وخاصة مع انتشار الأخبار التي تؤكد أن نسب النجاح قليلة ويوجد نسب مكملين وراسبين غير مسبوقة هذا العام في العراق، فتابعوا معنا لتتعرفوا على كيفية استخراج النتيجة عبر موقع الوزارة وموقع وزارة التربية وعبر تعليقات موقع ثقفني.

نتائج الثالث متوسط 2022 القادسية
نتائج الثالث متوسط 2022 القادسية

أخبار نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الاول

ونتابع معكم آخر الأخبار المتعلقة بنتائج الصف الثالث المتوسط 2022 الدور الاول، حيث تابعنا مع حضراتكم كشوفات العديد من المحافظات والتربيات، والتي منها الرصافة والأنبار، صلاح الدين، كربلاء، واسط، النجف، البصرة، ذي قار، وباقي جميع المحافظات في العراق، وقد تابعنا معكم نسب النجاح، التي جاءت صادمة.

حيث وجدنا من متابعة كشوف النتائج الوزارية، أن نسب الرسوب والمكملين كبيرة، حيث قد يتجاوز أكثر من نصف الطلاب في المدارس المختلف في العراق فنجدهم إما مكملين أو راسبين، وهذا ما جاء صادما بعكس الأخبار التي جاءتنا من وزارة التربية التي كانت تخص درجات المساعدة في التصحيح، وقد ذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذه الأعداد من الراسبين والمكملين كبيرة جدا.

ما مصير الراسبين والمكملين

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن أي اجراء ستتخذه الوزارة بخصوص هذه الأعداد الكبير، ولكن ننصحكم بتقديم طلبات الاعتراض في المدارس، وعمل مناشدات من قبل الطلاب وأولياء الأمور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق بخصوص إعادة النظر في هذا الموضوع.

حيث حدث موضوع مشابه في الصف السادس الاعدادي في أحد الأعوام السابقة، وقام الطلاب بالمناشدة، واتخذت بعدها وزارة التربية العراقية قرارا في صالح الطلاب حينها، فتابعوا طلاب صف ثالث المتوسط.

رابط نتائج الثالث متوسط 2022 القادسية

وأما بالنسبة لكم أعزائنا من طلاب القادسية، فيمكنكم استخراج النتائج بأنفسكم عبر متابعة الفقرة التالية، أو اتركوا لنا تعليقا فيه اسم الطالب واسم المدرسة، وسنستخرج لكم النتيجة فورا في أسرع وقت، فتابعوا:

https://www.youtube.com/watch?v=GgL6506J41s&ab_channel=%D9%82%D9%86%D8%A7%D8%A9%D9%88%D8%B8%D8%A7%D8%A6%D9%81%D9%88%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82%D9%8A

  • تنتقل إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq.
  • اضغط على اخبار الوزارة.
  • انزل إلى الأسفل حتى تصل إلى خبر إعلان نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الاول محافظة القادسية.
  • انقر على الرابط الذي تتيحه الوزارة.
  • ثم اضغط على كشف المدرسة pdf.
  • ابحث عن اسم الطالب ورقمه الامتحاني.
  • ونتمنى أن يحالفك الحظ وتكون من الناجحين، طمنونا عليكم في التعليقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *