طريقة شراء شدات ببجي موبايل 2022 PUBG MOILE UC

طريقة شراء شدات ببجي موبايل 2022 PUBG MOILE UC

شراء شدات ببجي موبايل 2022 وهي العملة التي تستخدم في لعبة ببجي فمن خلال هذه العملة يمكن التوجه إلى متجر اللعبة للحصول على كل ما يلزمك من معدات لتساعدك على الفوز، وكلما حققت إنتصارات في اللعبة سوف نحصل على نقلك والتي يتم تحويلها بدورها إلى شدات، بحيث أن كل ألف نقطة يتم تحويلها إلى مئة شدة من شدات ببجي، وهذا ما يجعل جميع المستخدمين يسعون للحصول على الشدات والتي سوف تمكنهم من شراء الأسلحة والذخيرة والسكنات، لهذا فإن هناك طرق يمكن منها شراء شدات ببجي موبايل.

شراء شدات ببجي موبايل 2022 

تتم عملية شراء شدات ببجي موبايل 2022 من الموقع الذي تم توكيله وتخصص  لبيع الشدات، فهو الموقع الذي يمكنك أن تضع ثقتك فيه والذي سوف يقدم لك الشدات التي ترغب في الحصول عليها دون وقع ضرر على المستخدمين، فكل أموالك تكون في أيد أمينة وسوف تحصل في المقابل لها على شدات ببجي، وتتم عملية الشراء كالتالي:

  • الذهاب بشكل مباشر دون أي وسيط إلى موقع Midas Bay، والذي سوف تجد فيه الشدات بالمجان.
  • قم بإتمام إجراءات تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال ملئ الحقول الفارغة بالإيميل الخاص بك
  • حدد لعبة ببجي عن طريقة الضغط عليها بعد ظهورها على الصفحة الرئيسية
  • سوف تجد أمامك مجموعة من الباقات التي تحتوى على عدد من الشدات وفى مقابلها يوجد السعر الخاص بها
  • عليك القيام باختيار طريقة الدفع التي تتناسب معك، فقد أطلق الموقع إمكانية الدفع بعدد من الطرق المختلفة، والتي جميعها تعد طرق مضمونة ومتوفرة.
  • بعد الانتهاء من القيام باختيار طريقة الدفع، والتي تتم بشكل صحيح عند القيام باتباع الخطوات التي يحددها الموقع أمامك، حتى يقوم بإنهاء عملية الدفع.
  • يمكنك تحصيل الشدات عن طريق إيجادها في البريد الإلكتروني الخاص بحسابك على لعبة ببجي.

شحن شدات ببجي مجاناً 

توجد طرق مجانية تساعدك في شحن شدات ببجي، حيث تتم من خلال الموقع الرسمي، لأنه عند القيام بإجراء عمليات الشحن، سوف تحصل على مجموعة من الشدات بشكل مجاني فوق التي حصلت عليها.

كما أنه يمكن الحصول على شدات ببجي مجاناً بطرق أخرى ولكن عبر مواقع مختلفة تعتمد على من يفضل مشاهدة الإعلانات وتقيم المنتج أو الإجابة عن بعض الأسئلة التي تظهر أمامه

ويوجد أكثر من موقع يتم من خلاله شحن شدات ببجي والذي يقدم الشحن مجاناً ولكن لكي يحدث ذلك لابد من اتباع التعليمات الخاصة بكل موقع على حدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *