خصم يصل إلى 1000 ريال ضمن عروض لولو هايبر ماركت على جوالات 2022

خصم يصل إلى 1000 ريال ضمن عروض لولو هايبر ماركت على جوالات 2022

نقدم لحضراتكم ضمن مهرجان عيد الأضحى في المملكة العربية السعودية خصم يصل إلى 1000 ريال ضمن عروض لولو هايبر ماركت على جوالات 2022 بجميع أنواعها الموجودة في مدن المملكة العربية السعودية، هذا على هواتف Sumsung، وApple، وغيرهم من خصومات خاصة على أسعار كثير من الإلكترونيات الحديثة، وخاصة الساعات الذكية، والساشات، وغيرهم، تابعونا من خلال هذه المقالة لمعرفة تفاصيل أكثر عن عروض لولو هايبر ماركت لهذا الأسبوع….

عروض لولو هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية

تنزيلات خاصة

خصومات عديدة اليوم داخل فروع لولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية، وخاصة على أسعار: شاسة فيليبس الذكية فائقة الوضوح الأندرويد Phillips، وخصم آخر على سعر شاشة أيكون الليد الذكية فائقة الوضوح 65 بوصة، وخصم على سعر هاتف سامسونج جالكسي Sumsung galaxy M33 5G، وغيرهم من خصومات.

عروض لولو اليوم على أسعار الجوالات الحديثة

عروض لولو
عروض خاصة

توفر مجموعة محلات لولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الخاصة على أسعار: هاتف سامسونج جالكسي أي 33 بسعة 128 جيجابايت، وخصم آخر على سعر هاتف هاتف سامسونج جالكسي أي Sumsung galaxy i53 بسعة 128 جيجابايت من الجيل الخامس، وخصم آخر على سعر هاتف Sumsung galaxy A53 بسعة 128 جيجابايت من الجيل الخامس، وعرض على سعر هاتف Sumsung galaxy A13 بسعة 64 جيجابايت، وخصم 100 ريال سعودي، كما لديهم خصومات أخرى على سعر هاتف Sumsung galaxy A22 بسعة تخزين مميزة، وسرعة رامات عالية، ولديهم أيضاً خصومات خاصة على أسعار هاتف سامسونج جالكسي A73 بسعة مميزة، وإمكانيات خاصة لمحبي كل ما هو جديد في عالم الجوالات، بالإضافة إلى وجود عرض جيد على سعر هاتف سامسونج جالكسي Sumsung galaxy S21 FE بإمكانياته المذكورة سابقاً.

تنزيلات لولو السعودية بجميع الفروع Lulu Ksa

خصومات اليوم

توفر مجموعة لولو السعودية كثير من الخصومات الحصرية على أسعار: آبل ماك بوك أير إم الذهبي، وخصم آخر على سعر سماعات آبل اللاسيلكية للأذن اير بودز 2، وعلى سعر آبل الساعة الذكية apple الإصدار السابع بألوان مختلفة ترضي جميع الأذواق، وخصومات أخرى على أسعار هواتف apple iphone الحديثة.

خصومات حصرية إضافية خلال هذا الأسبوع

عروض العيد

تتوفر خصومات إضافية خلال هذا الأسبوع على أسعار: الشاشة الذكية عالية الوضوح الأندرويد من شاومي بحجم 55 بوصة، وخصومات أخرى منهم على أسعار توشيبا الشاشة الذكية عالية الوضوح ألترا اتش دي بحجم 55 بوصة، وخصومات أخرى منهم على أسعار الشاشة الأندرويد عالية الوضوح من سكاي وورث، وخصومات أخرى عديدة على أسعار باقي الشاشات الحديثة.

تنزيلات حصرية داخل فروع لولو السعودية

توفر محلات لولو ماركت Lulu market بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: تي سي ال الشاشة الذكية عالية الوضوح كيو ليد بحجم ٥٥ بوصة، وعروض أخرى بالفروع على أسعار تي سي ال الشاشة الذكية برؤية عالية الوضوح بحجم ٧٥ بوصة، وتنزيل آخر منهم على سعر شاشات توشيبا.

خصومات لولو السعودية لفترة محدودة بكل الفروع

عروض لولو الجديدة
عروض لولو الجديدة

تتوفر بفروع لولو السعودية Lulu Ksa offers كثير من الخصومات الخاصة على أسعار الجوالات المختلفة، ومنها: خصم خاص على سعر هاتف سامسونج جالكسي أي ٣٣ بسعة ١٢٨ جيجابايت من الجيل الخامس، وتخفيض آخر على سعر هاتف سامسونج جالكسي Sumsung galaxy I23 بسعة مميزة، وسرعة رامات عالية.

تنزيلات ضخمة من لولو ماركت بالسعودية

توجد بفروع لولو هايبر ماركت Lulu hyper market كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: هاتف سامسونج جالكسي اس ٢١ اف أي من الجيل الخامس بسعة ٢٥٦ جيجابايت، وتنزيلات أخرى بالفروع على أسعار هاتف سامسونج جالكسي اي ٥٢ بسعة تخزين مميزة، وعروض أخرى مميزة بالفروع.

تنزيلات خاصة من لولو اليوم

عروض اليوم

توجد مجموعة خاصة من الخصومات الحصرية على أسعار أجهزة كهربائية مختلفة، ومنها: خصم خاص على سعر كاندي غسالة الملابس بالتحميل العلوي الأمامي بسعة ٩ كجم، وخصم آخر على سعر امبيكس مكواة السيراميك الثقيلة، وخصم آخر على سعر امبيكس موقد الطبخ الستانليس ستيل، وتنزيل آخر على سعر البوتجاز.

تنزيلات ضخمة بكافة فروع الماركت big offers

تتوفر مجموعة خصومات ضخمة اليوم بجميع فروع الماركت Lulu، وتضم: خصم خاص على سعر المكواة البخارية من كيينود بقوة ١١٠٠ واط، كما بالماركت خصومات أخرى على أسعار نيكاي غسالة الملابس بحجم ١٢ كيلو، وعروض أخرى بالفروع على أسعار مروحة امبيكس ١٢ انش، وعلى سعر عجانة فيليبس Philips، كما بالفروع خصومات أخرى عديدة.

خصومات خاصة اليوم وحتى نفاذ الكميات

عروض لولو

خصومات خاصة لفترة محدودة بفروع بندة السعودية: مناديل الحمام من كلينكس، وخصم آخر على سعر مناديل حمام جولدن، وغيرهم من خصومات على أسعار مناديل الوجه من كلينكس ديكور، وعرض آخر على سعر مناديل الوجه من كلينكس الأصلية، وعرض آخر على سعر مناديل الوجه من مشوار، وعرض آخر على سعر مناديل الوجه من فاين كلاسيك.

تنزيلات خاصة من لولو السعودية Lulu Ksa

توفر مجموعة محلات لولو هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار مناديل الوجه من فاين خلافي عبوة إعادة التعبئة، وخصومات أخرى منهم على أسعار مناديل الوجه بعبوة إعادة التعبئة من سيتي، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار مماديل الوجه من هومي، وعروض أخرى على أسعار مناديل هلا الناعمة للوجه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *