الان.. ارسل تهنئة عيد الأضحى 2022 مكتوبة عبر واتساب وفيس بوك وعيد على أصحابك

الان.. ارسل تهنئة عيد الأضحى 2022 مكتوبة عبر واتساب وفيس بوك وعيد على أصحابك

تفصلنا ساعات قليلة عن أول أيام عيد الأضحى المبارك، لذا يزداد البحث عن أفضل التهنئات لقولها للمقربين من العائلة والأهل والأصدقاء، حيث أن تلك المعايدات والتهنئات قد أوصانا بها رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم، حيث أن تلك الرسائل والعبارات تعمل على نشر الحب والخير بين المسلين وذلك هو المرجو من انتشار تلك العبارات، كما من المستحب إرسالها اليوم للأحباب والأقارب والأهل والأصدقاء حيث نشهد اليوم يوم وقفة عرفة وهي من الأيام المباركة التي يستحب عمل الخير فيها.

تهنئة عيد الأضحى

  • أدعو الله تعالى، الذي باعد بين المشرق والمغرب، أن يمنحك سعادة تدوم مدى الحياة، وأن يقوم النبي -صلى الله عليه وسلم- بالشفاعة لك يوم لا ينفع مال ولا بنون، وأن يبارك لك الله في مالك ورزقك، كل عام وأنت إلى الله أقرب.
  • كل عام وأنت أعمالك تزيد قربك من الخالق، كل عام وصحيفة أعمالك تفيض بالحسنات، وتقل فيها السيئات، كل عام وأنت إلى الجنة أقرب، كل عام وأنت بخير.
  • عسى كل عيد يمر عليك وأنت بالسعادة تفيض، عسى كل عيد يمر عليك وأنت لا تحمل من الهموم ما يعكر صفو حياتك، كل عام وحياتك مليئة بالفرح والسرور.
  • تزدهر السعادة فينا، لحظة إدراكنا أننا وصلنا لهذا اليوم، لنرسل أحر التهنئات لمن يعز علينا أمره، لمن لا نحمل في قلوبنا له إلا الحب والمودة، كل عام وأنت بخير.

عبارات تهنئة عيد الأضحى للاصدقاء

  • لو استطعنا، لبعثنا لك باقة تملؤها مختلف الأزهار، لنهنىء عزيزنا بالعيد، عيدك مبارك.
  • لا تسعفني أبدًا كلماتي، لقول ما يجول بخاطري، ولا أستطيع بذل حروفي غير في عبارة ” كل عام وخالقك راض عنك، وعيدك فائض بالسرور”.
  • إن عايدتني قبلًا فهذا ينبع من محبتك الكبيرة، وإن عايدتك قبلًا فهذا أقل ما أفعله لأبين مكانتك عندي، ومدى اهتمامي بك، كل عام وأنت بخير.
  • ساعات وتشرق شمس عيدنا بالفرحة والسرور، وتشرق معها ابتسامتي لمشاركتك العيد، كل عام وأنت سعيد.
  • يطوف الحجاج حول الكعبة ويقفون على عرفات، رافعين أيدهم، يرجون استجابة الله لقولهم كل ما يتمنونه، وأرفع أنا كفي للخالق ليحتسبك واحد منهم ويغفر لك ما تقدم من ذنبك وما تأخر، كل عام وأنت إلى الله أقرب.

وفي ذلك اليوم عليك أن تدعو الله ليزيدك من فضله ويؤتيك من خير هذه الأيام ويحتسب أعمالك ويجزيك عليها أضعافًا مضاعفة وأن ينير قلبك كما أنار العالم وسط العتمة، وأن يغفر لك ولوالديك وأن يجعل ذريتك في مثل صلاح عمر وأبي بكر والتابعين، وأن يرزقك من كل ما تشتهيه في الدنيا والآخرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *