كم سعر تأمين تكافل الراجحي الطبي

كم سعر تأمين تكافل الراجحي الطبي

تطرح فئة كبيرة من الناس سؤال كم سعر تأمين تكافل الراجحي الطبي داخل عمليات البحث، وذلك يرجع الخدمات التي ليس لها حصر والتي يوفرها ذلك التأمين، وهذا ما سنقوم بعرضه بشكل مفصل داخل هذا المقال.

كم سعر تأمين تكافل الراجحي الطبي

تختلف الأسعار الخاصة بتأمين تكافل الراجحي الطبي، وذلك يتوقف على حسب عمر الفرد المؤمن عليه، وذلك بالإضافة إلى الخدمات التي تم الاتفاق عليها داخل عقد التأمين، والأمراض والحوادث التي يغطيها عقد التأمين، وإليكم قائمة أسعار تأمين تكافل الراجحي بهذا الشكل الآتي:

  • إذا كان الفرد المؤمن عليه سنه يتراوح ما بين ال32 سنة وال 35 سنة، فالسعر الخاص بتأمين تكافل الراجحي الطبي يقدر بحوالي 235 ريال سعودي.
  • وفي حال إن كان الفرد المؤمن عليه سنه يتراوح ما بين ال46 سنة وال50 سنة، فالسعر الخاص بتأمين تكافل الراجحي الطبي يصل إلى حوالي 295 ريال سعودي.
  • وإذا كان عمر المؤمن عليه يتراوح ما بين ال51 سنة وال55 سنة، فهنا يقدر سعر تأمين تكافل الراجحي الطبي الخاص بهم بحوالي 2000 ريال سعودي.
  • وعندما يكون عمر المؤمن عليه يتراوح ما بين ال56 وال60، فهنا يكون سعر تأمين تكافل الراجحي الطبي يقدر بحوالي 3 آلاف ريال سعودي.

مزايا تأمين تكافل الراجحي

إن التهافت الواضح من جانب الكثير من المواطنين على تكافل الراجحي الطبي ينبع من المزايا التي يتمتع بها هذا التأمين، وإليكم أبرز مزاياه بهذا الشكل الآتي:

  • إن تأمين تكافل الراجحي الطبي يقوم بتغطية كافة المصروفات الخاصة بالكشف الطبي والعلاج، وذلك بالإضافة إلى مصروفات الأدوية التي تم الاتفاق عليها من جانب الوثيقة التأمينية.
  • كما يتحمل تأمين تكافل الراجحي الطبي كافة المصروفات الخاصة بالمستشفيات وإجراء العمليات الجراحي بكافة أنواعها.
  • ويتضمن التأمين أمراض القلب، والحالات المرضية المعدية، والأمراض النفسية الشديدة، وأمراض الأسنان واللثة.

وبالتالي نكون قد عرضنا لكم الإجابة الخاصة بسؤال كم سعر تأمين تكافل الراجحي الطبي، والذي كان يشغل أذهان فئة كبيرة من الناس، نظرًا لما يقدمه ذلك التأمين من مميزات وخدمات جيدة، فهذا الأمر جعله واحدًا من أبرز التأمين وأشهرها داخل السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *