وفر مئات الريالات داخل عروض العثيم على الجوالات والشاشات والأجهزة خلال أيام العيد

وفر مئات الريالات داخل عروض العثيم على الجوالات والشاشات والأجهزة خلال أيام العيد

وفر مئات الريالات ضمن عروض العثيم لعيد الأضحى المبارك على مجموعة كبيرة من السلع والمنتجات بمختلف فروع وأقسام العثيم ماركت في المملكة العربية السعودية، والتي تشمل على منتجات غذائية، وأجهزة كهربائية وإلكترونية مختلفة، وخصومات أخرى عديدة خلال أيام عيد الأضحى المبارك بداية من أول أيامه ولمدة ثلاثة أيام مختلفة، وإليكم التفاصيل….

عروض العثيم هايبر ماركت خلال أيام العيد

خصومات خاصة

توفر عروض العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market بالمملكة العربية السعودية كثير من أقوى العروض على أسعار: الثوم الشبك، وخصم آخر منهم على سعر تمر روتانا الصندوق الكبير، مفروم اللحم البقري البرازيلي المجمد، وتنزيل آخر منهم على سعر المانجو المصري الزبدية، وغيرهم من عروض على أسعار الموز، وصندوق الكرز الصغير.

عروض العثيم لعيد الأضحى على أسعار الأدوات المنزلية

خصومات العيد

توفر مجموعة العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: قدر الضغط من السيف، وخصومات أخرى على أسعار قدر الضغط الكهربائي من كوليين Koolen، وعرض آخر منهم على سعر طقم قدر كاسا بونيتا ماربل، وعصارة الحمضيات من كليك أون Click on.

عروض خاصة لفترة محدودة على أسعار منتجات مختلفة

عروض اليوم

توفر مجموعة العثيم هايبر ماركت كثير من الخصومات الحصرية على أسعار: الترمس الأسترالي العادي بالكيلو، وخصم آخر منهم على سعر العدس الأحمر، وخصم آخر منهم على سعر مكسرات إكسترا المشكلة، وعروض أخرى منهم على أسعار السميد الخشن، واللوز الني، وعروض أخرى عديدة على أسعار الزبيب، والقهوة البرية العربية، وغيرهم من خصومات على أسعار حب دوار الشمس بالملح والليمون.

خصومات عيد الأضحى بفروع العثيم بالسعودية

عروض خاصة

توجد مجموعة خصومات أخرى على أسعار مجموعة متميزة من الأجهزة بفروع العثيم في السعودية، ومنها: خصم خاص على سعر تابلت أكسيد 32 جيجابايت مساحة تخزين، وخصم آخر منهم على سعر جوال تكنو ال أي 7 المميز، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى على أسعار جوال أي تيل بي 651 بسعة مميزة، وجوالات أخرى من لافا Lava Y40، وغيرهم من عروض أخرى.

خصومات خاصة على منتجات العثيم ماركت

توجد بفروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: جوال هاي سينس أي ٥٠، وخصم آخر منهم على سعر هولو تابلت ٨، وتنزيل آخر منهم على سعر شاشة أرو أل أي دي السمارت بحجم ٥٥ بوصة، وتخفيض آخر منهم على سعر شاشة أرو ال اي دي السمارت بحجم ٣٢ بوصة، وعرض على سعر شاشة أمبيكس سمارت الذكية.

تنزيلات ضخمة لفترة محدودة بفروع العثيم بالسعودية

عروض العثيم الأسبوعية
عروض خاصة

عروض خاصة لفترة محدودة بباقي فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market بالسعودية، ومنهم: خصم خاص على سعر توصيلة الفنار الكهربائية مم ال أي دي، وخصومات أخرى على أسعار طقم أدوات المطبخ بعدد ١٣ قطعة، وخصومات أخرى على أسعار شواية القمر الفورية، وعروض على أسعار فحم الشرقية متعدد الاستخدامات.

تخفيضات نهاية الأسبوع من العثيم هايبر ماركت

تتوفر بداخل فروع وأقسام العثيم هايبر ماركت عدة تخفيضات حصرية على أسعار: طقم قدور رويال فورد الغير لاصقه، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار طقم الطبخ من هوم اواي ٨ قطع، وعروض أخرى على أسعار طقم قدور تروست ١٠ قطع، وتخفيضات أخرى عديدة بجميع الفروع.

تنزيلات السعودية لفترة محدودة بكل الفروع في السعودية

العثيم اليوم

توجد بفروع العثيم ماركت Al othaim hyper market بالسعودية الكثير من الخصومات الخاصة على أسعار: بروجيكت مبيض الكلور، وتخفيض آخر على سعر مبيد الحشرات من بف باف، وعرض آخر على سعر هاربيك منظف المراحيض باور بلس المميز العبوة الكبيرة، وتخفيضات أخرى على أسعار بخاخ الجو المعطر.

تخفيضات اليوم بكل فروع ماركت العثيم

توفر مجموعة محلات العثيم Al othaim هايبر ماركت كثير من العروض على أسعار: خصم خاص على سعر منتجات ديتول Dettol، وعروض أخرى منهم على أسعار منظف ديتول Dettol، وخصم آخر منهم على سعر ديتول معطر ومعقم الجو من ديتول، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار المعقم البرتقالي، وخصومات حصرية متنوعة بكل الفروع بأحجام مختلفة، وتخفيضات أخرى.

خصومات خاصة اليوم من العثيم بالمملكة

تنزيلات العثيم الشهرية
تنزيلات العثيم الشهرية

توجد كذلك في فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market تنزيلات مميزة على أسعار: زيت اولايت كالولا بحجم ١،٥ لتر، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار زيت الذرة من عافية، وعروض أخرى بالفروع على أسعار ورق العنب من تريفا، وفول قودي المدمس، وخصومات أخرى منهم على أسعار كاتشب الطماطم من تريفا الضاغط، ومكرونة تريفا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *