تمويل سريع بدون كفيل ب100 ألف ريال للسعودي والمقيم بدون تحويل الراتب

تمويل سريع بدون كفيل ب100 ألف ريال للسعودي والمقيم بدون تحويل الراتب

تمويل سريع بدون كفيل في المملكة من أهم المزايا التي يرغب العديد في الحصول عليها عند طلب التمويل سواء كان تمويل شخصي أو تمويل تأجيري وغيرها من التمويلات المتاحة للأفراد وقد وفرت شركة البيت الأهلي للتمويل تلك الميزة لجميع عملائها سواء كانوا حاصلين على الجنسية السعودية أو مقيمين في المملكة العربية السعودية حيث أتاحت التمويل الإستهلاكي المرابحة بهامش ربح تنافسي ولكن متوافق مع الشريعة الإسلامية حيث تبيع الشركة السلع الإستهلاكية كمثل الأثاث أو الأجهزة الكهربائية للعميل حسب رغبته ولكن بسعر بيع مؤجل مضاف عليه هامش الربح بفترة سداد ميسرة للجميع حتى خمسة سنوات وأتاحت التقديم عبر الإنترنت للحصول على تمويل شخصي بموافقة فورية بدون كفيل وبدون تحويل الراتب بالتقسيط الشهري لجميع العملاء من مختلف الجنسيات بالسعودية حتى مبلغ 100 ألف ريال سعودي كحد أقصى للتمويل عبر شركة البيت الأهلي في المملكة.

أهم الضوابط المعلن عنها عبر شركة البيت الأهلي للتمويل الإستهلاكي

قد أتاحت الآن شركة البيت الأهلي للتمويل لكافة العملاء السعوديين والمقيمين في المملكة التمويل الإستهلاكي المرابحة والتمويل التأجيري ولكن بعد توفير جميع الضوابط والشروط المطلوبة للموافقة السريعة على التمويل الشخصي لذلك سوف نوضح للجميع اليوم شروط تمويل السلع الإستهلاكية كما يلي بالتفصيل:

  • يشترط التمويل الإستهلاكي المرابحة بالشركة توفير دخل أو راتب شهري ثابت لا يقل عن 5000 ريال سعودي للموافقة على التمويل.
  • للحصول على التمويل الإستهلاكي بالشركة لابد من الإلتزام بالعمر المناسب للتقديم الإلكتروني الذي ربما يبدأ من 21 عام فأكثر من ذلك حتى 60 عام.
  • كذلك توفير مدة خدمة على رأس العمل داخل القطاع الخاص على الأقل ستة أشهر أما العاملين في القطاع الحكومي أو شبة حكومي مطلوب منهم توفير فترة عمل مناسبة لا تقل عن ثلاثة أشهر.
  • كذلك يحتاج التمويل الإستهلاكي المرابحة توفير جميع الشروط والمتطلبات الأساسية اللازمة للتمويل لدى شركة البيت الأهلي بالمملكة.

مميزات برنامج التمويل الإستهلاكي المرابحة لدى شركة البيت الأهلي

العديد من المواطنين أو المقيمين يريدون الحصول على التمويل الإستهلاكي المرابحة لدى شركة البيت الأهلي للتمويل بالمملكة العربية السعودية ولكن يجب على جميع العملاء من الجنسيات المختلفة داخل السعودية توفير جميع الضمانات والشروط الواجبة للتمويل من أجل الحصول على التمويل بالمزايا المتوفرة للأفراد داخل الشركة كذلك التي سوف نوضحها بالتفصيل عبر مقالنا اليوم كما يلي:

  • التمويل الشخصي بدون كفيل غارم حتى مبلغ 100 ألف ريال سعودي بموافقة شركة البيت الأهلي.
  • كذلك التمويل الإستهلاكي بفترة سداد ميسرة لجميع العملاء حتى خمسة سنوات.
  • يمكن تمويل جميع العاملين في حساباتهم الخاصة بموافقة شركة البيت الأهلي للتمويل داخل أراضي السعودية.
  • إيضًا التمويل الشخصي التابع إلى شركة البيت الأهلي للتمويل بالمملكة بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري.
  • تمويل شخصي سريع بهامش ربح تنافسي لجميع المواطنين السعوديين والمقيمين داخل أراضي المملكة.
  • إمكانية الحصول على التمويل الإستهلاكي المرابحة المقدم من شركة البيت الأهلي للتمويل بإجراءات سهلة وميسرة داخل أراضي السعودية.
  • كذلك إمكانية السداد المبكر للتمويل الإستهلاكي بالكامل خلال فترة التمويل التابع إلى شركة البيت الأهلي للتمويل في المملكة.

كافة الأوراق المطلوبة للموافقة على التمويل الإستهلاكي خلال شركة البيت الأهلي

هناك العديد من الأوراق اللازمة للموافقة الفورية على طلب تمويل السلع الإستهلاكية التي تقدمها شركة البيت الأهلي للتمويل داخل أراضي السعودية لكافة العملاء السعوديين أو المقيمين من الجنسيات المختلفة بالمملكة لذلك سوف نقوم اليوم بتوضيح جميع المستندات والأوراق الأساسية الواجبة للحصول على التمويل الإستهلاكي المرابحة عبر الشركة كما يلي بكافة التفاصيل:

  • التمويل الإستهلاكي قد يطلب قبل التقديم الإلكتروني توفير أثبات الإقامة من المقيم أو أثبات الهوية الوطنية سارية المفعول من السعودي المتقدم.
  • كذلك يحتاج التمويل الشخصي توفير كشف حساب بنكي لفترة زمنية لا تقل عن 3 أشهر للعاملين في القطاع الحكومي أو الخاص بالمملكة.
  • إيضًا التمويل الإستهلاكي المرابحة يطلب خطاب تعريف الراتب الشهري للعملاء السعوديين وغير السعوديين في المملكة ثم بعد ذلك إرساله إلى الشركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *