مفاجأة .. هل تذكرون الأمير النائم “خالد بن طلال” .. هذا ما حدث له؟!

مفاجأة .. هل تذكرون الأمير النائم “خالد بن طلال” .. هذا ما حدث له؟!

تعرض الأمير السعودي خالد بن طلال لوعكة صحية تم نقله على اثرها إلى المستشفى الأمريكي في العاصمة اللبنانية بيروت وتم أجراء عملية قسطرة للقلب له وقد أوضح الأمير عبر حسابة الرسمي على موقع تويتر أن حالته الصحية أصبحت مستقرة وسوف يعود إلى المملكة في اقرب وقت ممكن وسيكون السبت المقبل على أقصى تقدير.

كان ابن الأمير خالد بن طلال قد تعرض لحادث سير بسيارته بسبب السرعة الزائدة في لندن عام 2005 وعندها كان عمره 11 عاما تعرض اثرها لحالة من الموت الدماغي ودخل في غيبوبة منذ ذلك الوقت في المستشفى التخصصي بالعاصمة السعودية الرياض .

وقد أصدر الأطباء تشخيصات عدة لحالة الأمير الوليد الذي اطلق عليه لقب الأمير النائم مؤكدين انه توفي خلال 48 ساعة من الحادث وتشخيصا أخرا انه مع مرور الوقت سوف يتحلل جسمه الا انه ظل حيا لمدة 11 عاما ولا يزل الأمير خالد بن طلال لديه الأمل في أفاقه ابنه ويطالب جميع من يعرفه بالدعاء له بالشفاء.

تعليقات

  • أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه ويعوضه كل السنين الي راحت منه بسنين طويلة مليئة بطاعه ألله عز وجل ويطمن قلب أبوه عليه عاجلا وليس اجلا امين يارب العالمين

  • اللهم ياشافي يامعافي أسألك بكل اسم سميت به نفسك اواستاثرته في علم الغيب لنفسك اواعلمته احدمن انبياءك اوذكرته في كتابك أن تشفي اميرناالصغيرشفاءلايغادرسقما امين امين يارب العالمين
    الرجاءمن الاميرطلال ان يعطيني فرصه لمشاهدة الاميرعن قرب

  • ان شاء الله يشفي ويعافي الامير الذي راح منه صباه وهو نائم قادر ربنا عز وجل يعوضه بشبابه ويمتعه به يا رررررررب

  • الله يشفيه ويقومه ويشوف الحياة وابوه يكون سعيد بشوفته يارب اسمع دعائي فرج عنه

    دعواتكم لوادي ايضا مريض 10 سنين

  • يا ياعزيز يا غفار يا واحد أحد يافرد الصمد أن تشفيه وتفشي جميع مرضا المسلمين يارب العالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *