براتب 3000 أستلم 250 ألف فورى بدون تحويل الراتب بإجراءات سريعة وسهلة

براتب 3000 أستلم 250 ألف فورى بدون تحويل الراتب بإجراءات سريعة وسهلة

براتب 3000 أستلم 250 ألف فورى ، تمويل شخصي لا يحتاج إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم ، ويمكن للعميل الاستفادة منه من خلال إجراءات سريعة وسهلة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، يعتبر هذا التمويل أحد العروض التمويلية التي يبحث عنها الكثير من العملاء داخل المملكة العربية السعودية ، الراغبين في الحصول على سيولة نقدية فورية وسريعة بشروط سهلة وميسرة.

براتب 3000 أستلم 250 ألف فورى بدون تحويل الراتب

تمويلك نقدى فورى بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، يأتى هذا المنتج ضمن مجموعة من المنتجات التمويلية التي توفرها شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة من خلال منتج التمويل الشخصي مبالغ مالية كبيرة والتي من شأنها خدمة احتياجات ومتطلبات العملاء المالية والشرائية ، كما توفر شركة مرابحة مرنة للتمويل العديد من خيارات السداد لجميع العملاء بالمملكة ، والتي يمكن من خلالها سداد مبلغ التمويل الشخصي على أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل في المملكة ، كما سوف نوضح أيضاً أهم المزايا التي توفرها الشركة للعملاء عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

ما هي طريقة التقديم على طلب التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل؟

يمكن للعميل التقديم على طلب للاستفادة من التمويل الشخصي لقطاع الأفراد من شركة مرابحة مرنة للتمويل وذلك من خلال عدة طرق ، حيث يمكن التقديم على الطلب من خلال الموقع الإلكتروني لشركة مرابحة مرنة للتمويل علي الإنترنت ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات المطلوبة ، كما يمكن التقديم على طلب تمويل شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة داخل المملكة العربية السعودية ، ويمكن التقديم على طلب التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل من خلال الاتصال على الهاتف الخاص بالشركة.

تعرف على مزايا التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل

  1. قامت شركة مرابحة مرنة للتمويل في المملكة العربية السعودية بتصميم منتج التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. تقدم الشركة من خلال هذا المنتج مبالغ مالية تبدأ قيمتها من 5000 ريال سعودي وتصل حتي 250 ألف ريال سعودي.
  3. موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل بأقل راتب شهري.
  4. الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من هذا المنتج بدون الحاجة إلى تحويل راتبه الشهري.
  5. يمكن أن يحصل العميل علي موافقة سريعة وفورية مبدئية علي طلب التمويل الشخصي وذلك بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  6. توفر الشركة العديد من خيارات السداد والتي يمكن للعميل الاستفادة منها في سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب.
  7. مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة بدون تحويل الراتب يمكن أن تصل حتي 5 سنوات.

شروط الاستحقاق الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل

  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 18 سنة عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل.
  • موظفي جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 3000 ريال سعودي.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص بالمملكة ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 6000 ريال سعودي.
  • مدة الخدمة في وظيفة القطاع الحكومي أو شبة الحكومي يجب ألا تقل عن شهر واحد عند التقدم بالطلب.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص بالمملكة ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهر للاستفادة من تمويل شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *