خطوات تحديث توكلنا الجديد 1443 وخطوات التسجيل في التطبيق أو الموقع

خطوات تحديث توكلنا الجديد 1443 وخطوات التسجيل في التطبيق أو الموقع

خطوات تحديث توكلنا الجديد 1443 يهتم كثيراً من المواطنين بمتابعة العديد من الخدمات التي يتم توفيرها داخل المملكة العربية السعودية منها تطبيق توكلنا الذي يقوم بتقديم العديد من الخدمات الهامة لجميع المواطنين والذي يتم تقديمه من قبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية وبالتالي يهتم كثيراً من المستخدمين بمعرفة الخطوات المطلوبة لتحديث الحساب الخاص بهم على تطبيق توكلنا عبر الانترنت، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور القادمة وعبر موقعنا ثقفني.

طريقة تحديث تطبيق توكلنا

يمكن للجميع تحديث تطبيق توكلنا للحصول على الإصدار الجديد من خلال تسجيل الدخول إلى متجر التطبيقات على الهاتف سواء هاتف الأندرويد تقوم بفتح متجر جوجل بلاي أو متجر الأب ستور لهواتف الآيفون وتقوم بتحميل التطبيق وتضغط على كلمة تحديث التطبيق ويمكن أيضا تنزيل هذا التطبيق على هواتف هواوي.

خطوات التسجيل في تطبيق توكلنا

خطوات تحديث توكلنا الجديد 1443 وخطوات التسجيل في التطبيق أو الموقع

  1. في الخطوة الأولى تقوم بالدخول إلى تطبيق توكلنا وتقوم بتحميله على الهاتف ثم تقوم بفتح الصفحة الرئيسية أو من خلال رابط موقع توكلنا.
  2. تقوم بالضغط على إنشاء حساب جديد وإضافة البيانات المطلوبة منك وإضافة رقم الهوية وتاريخ الميلاد سواء بالتاريخ الميلادي أو الهجري.
  3. بعد ذلك تكون بكتابة البريد الإلكتروني ورقم الجوال والضغط على إنشاء حساب بعد ذلك سوف تصل إليك رسالة على الهاتف تقوم بكتابة الرقم حتى تتمكن من التسجيل ثم تقوم بالضغط على مربع التأكيد.

كيفية استرجاع كلمة المرور توكلنا

  1. في حالة نسيان كلمة المرور للمواطن أو المقيم يمكنك استرجاعها من خلال الدخول على الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع.
  2. بعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة المرور وتقوم بتحديد إذا كنت مقيم أو مواطن وتقوم بإضافة رقم الهوية وتاريخ الميلاد وفي خلال ثواني سوف يتم إرسال رمز التحقق على الهاتف الذي قمت بتسجيله في التطبيق قبل ذلك.

خطوات تحديث تطبيق توكلنا لهاتف هواوي

يمكنك أن تقوم بتحديث تطبيق توكلنا على هاتف هواوي من خلال تسجيل الدخول إلى المتجر الخاص بالهاتف كتابة اسم التطبيق وبعد ذلك سوف تظهر أمامك أيقونة تحديث تقوم بالضغط عليها حتى يتم انتهاء عملية التحديث ثم تقوم بفتح قائمة التطبيق الرئيسية لكي تتمكن من الاطلاع على التطبيق بالاصدار الجديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *