16:00 موقع نتائج البكالوريا 2022 الجزائر نتائج الباك برقم التسجيل bac onec dz عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات

16:00 موقع نتائج البكالوريا 2022 الجزائر نتائج الباك برقم التسجيل bac onec dz عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات

موقع نتائج البكالوريا 2022 الجزائر نتائج الباك bac onec dz أصبح محل بحث كبير من قبل طلاب وطالبات شهادة البكالوريا، وذلك مع اقتراب موعد الإعلان عن نتائج شهادة البكالوريا 2022 الجزائر، وسيتم الإطلاع على النتيجة إلكترونياً عبر موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات onec.dz، وكانت وزارة التربية الوطنية قد اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة ضد فيروس كورونا للحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات، وبدأت عمليات تصحيح الأوراق الامتحانية عبر لجان التصحيح، وقد قاربت عمليات التصحيح من الانتهاء ولم يتبقى سوى رصد الدرجات ورفعها عبر موقع الديوان الوطني للنتائج حتى تكون متاحة للجميع، وسوف نقدم لكم في هذا المقال وعبر موقع ثقفني المتميز موقع نتائج شهادة البكالوريا 2022 برقم التسجيل، وخطوات الاستعلام عن النتائج من خلال موقع onec.dz.

https://youtu.be/GDFhNzMuXfg

موقع نتائج البكالوريا 2022 الجزائر

ثقفني
ثقفني

يتم الاستعلام عن نتائج الباك bac onec dz إلكترونياً من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وحتى يستطيع الطالب الحصول على النتيجة يجب عليه القيام بالخطوات التالية:-

  • الدخول بشكل مباشر على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onec.dz.
  • اختيار نتائج شهادة البكالوريا دورة 2022.
  • قم بإدخال رقم التسجيل والرقم السري والإجابة عن السؤال الموجود.
  • النقر على أيقونة “استظهار النتيجة”.

bac 2022 Algeria

نتائج بكالوريا الجزائر 2022 أصبح من أكثر الكلمات بحثاً عبر محرك البحث الشهير جوجل. وسوف تكون النتائج متاحة يوم إعلان النتائج بشكل مختصر حيث يتم الإعلان عن المعدل الخاصة بالطالب فقط. أما كشوف النقاط فيتم استخراجها من المدرسة التابع لها الطالب هذا بالنسبة للناجحين في الباك 2022. أما الطلاب الراسبين فيتم الاستعلام عن النقاط الخاصة بهم إلكترونياً من موقع الديوان الوطني onec.dz في وقت لاحق على إعلان النتائج.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات للنتائج onec.dz

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات هو الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التربية الوطنية في الجزائر والذي يتم من خلاله الإعلان عن نتائج الطلاب. ويتمثل مهام الديوان الوطني في توفير الشروط اللازمة لضمان سير الامتحانات على أكمل وجه. ويقوم بضبط وتنظيم الامتحانات حتى يتم إعلانها.

موعد إعلان نتائج bac onec dz 2022

يعيش قرابة 700 ألف مترشح في توتر وقلق مع اقتراب موعد إعلان النتائج، وباقي أيام قليلة على إعلان نتائج البكالوريا 2022 حسب رقم التسجيل. فقد تواردت بعض الأخبار عن تحديد وزارة التربية الوطنية تاريخ إعلان النتيجة. ومن المتوقع أن يكون يوم الأحد الموافق 17\07\2022 السابع عشر من جويلية 2022.

ما زلنا نتابع معكم أخبار بكالوريا الجزائر 2022. حيث ينتظر أكثر من 700 ألف طالب وطالبة بترقب شديد موعد وتاريخ إعلان نتائج شهادة الباك في الجزائر. وحتى الآن لم ترد أخبار مؤكدة عن موعد إعلان النتيجة. لكن هناك أخبار ترددت في الساعات القليلة الماضية أن الإعلان سيكون يوم الخميس القادم في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الجزائر. لكن للأمانة هذه الأخبار لم تؤكد لدينا ولم نتأكد من صحتها حتى الآن.

حتى الآن لا جديد بالنسبة لموعد إعلان نتائج الباك 2022 في الجزائر. حيث أن وزارة التربية الوطنية لم تعلن حتى هذه اللحظة موعد إعلان نتائج شهادة الباك في الجزائر. وكل ما يتم تناوله في المواقع الإخبارية ليس له أساس من الصحة ولا يوجد خبر رسمي مؤكد حتى الآن. ونحن هنا في موقع ثقفني نتابع أخبار النتيجة لحظة بلحظة من مصادرها الرسمية. حتى نأتيكم بالمعلومات المؤكدة والموثوق بها. لذلك فقط تابعونا حتى تحصلوا على كل جديد وحصري.

وزارة التربية الوطنية الجزائرية

أعلنت وزارة التربية الوطنية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي. أن نتائج شهادة البكالوريا دورة جوان 2022 سيتم الإعلان عنها اليوم السبت 16 جويلية في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر. ويكون ذلك عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وعن طريق إرسال رسالة نصية على رقم #567* لعملاء موبيليس وأوريدو وجيزي. هذا بالنسبة للمترشحين المتمدرسين والأحرار. أما بالنسبة للمترشحين المتمدرسين فسوف تعلن النتيجة عبر قوائم التلاميذ الناجحين في نفس اليوم ونفس التوقيت. أو من خلال موقع فضاء الأولياء tharwa.education.gov.dz.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *