مترميهاش تانى.. إزالة بقع الكلور من الملابس بطرق سهلة ستعود جديدة مرة أخرى ووفري فلوسك

مترميهاش تانى.. إزالة بقع الكلور من الملابس بطرق سهلة ستعود جديدة مرة أخرى ووفري فلوسك

تبحث ربات البيوت حول كيفية إزالة بقع الكلور من الملابس حيث تعد المشكلة الكبرى للكثير منا هو تواجد بقع من المادة المبيضة على الملابس إذ أنها تؤدي إلى تخلص الأمهات من الملابس وعدم ارتدائها مرة أخرى، لكن الآن أصبح أمر إزالة بقع الكلور عن الملابس سهلًا، لذلك سوف نقدم لك أفضل الطرق لإرجاع ملابسك كالجديدة، وذلك من خلال المقال لذلك كل ما بوسعك هو متابعة السطور القادمة.

إزالة بقع الكلور من الملابس

يستخدم الكلور في كثير من عمليات التنظيف والتعقيم وإزالة البقع استعيدي ملابسك بألوانها الزاهية الخالية من وجود البقع البيضاء التي تنتج عن استخدام الكلور عليها، وذلك بطرق ازاله بقع الجافيل من الملابس التالية:

الخل للتخلص من بقع الكلور على الملابس

يعتبر إزالة بقع الكلور بالخل أفضل طريقة التخلص من بقع الكلور من الملابس مهما باعتبار أن الخل من المواد الحامضية فهو يساعد في إرجاع ألوان الملابس زاهية ويخلصك من اللون الأبيض بها، فعليك بوضع كمية مناسبة من الخل على مكان بقعة الكلور، ثم بعد ذلك تترك لمدة خمسة دقائق، ومن ثم تشطف جيدًا ستجدين انه تم ازالة بقع الكلور لتعود كالجديدة بلونها الجميل.

طريقة لإزالة بقع الجافيل الكلور بمزيل الألوان

يمكنك وضع كمية مناسبة من مزيل الألوان على قطعة الملابس كاملة. بعد ذلك ستجد أن لون الملابس أصبح واحدًا.

إخفاء بقع الكلور بالرسومات والتطريز

يعد هذا الحل حلًا عمليًا، إذ يمكنك عمل رسمة تتناسب مع شكل قطعة الملابس أو تطريزها بشكل لطيف. وذلك على المكان الموجود به لإزالة بقع الكلور.

كيف ازيل بقع الكلور من الملابس بألوان الاكريليك

هذه الألوان تعد من الأشياء المناسبة التي يمكنك إستخدامها لتخفي أي بقعة سواء بقعة كلور أو غيرها، فهذه الألوان متواجدة في العديد من المكتبات. لذلك عليك شرائها وقومي بتلوين المكان بنفس لون قطعة الملابس قبل وضع الكلور عليها.

طريقة ازالة بقع الكلور بالكلور

يمكنك وضع كمية من الكلور في بخاخ. ثم قومي برش قطعة الملابس كاملة بالكلور فهذا سيؤدي إلى تواجد بقع بنفس شكل البقعة التي حدثت دون قصد. بعد ذلك يتم غسل قطعة الملابس بالماء جيدًا. ثم قومي بارتدائها كما تحبين. كما يمكنك رش الأكمام حتى يصبح الشكل مناسب.

في نهاية الحديث عن طرق إزالة بقع الكلور من الملابس فقد وضحنا لكم بعض الطرق السهلة عن كيفية إزالة بقع الكلور الصفراء للحصول على قطعة ملابس نظيفة خالية من بقع الكلور وذلك باستخدام ألوان الأكريليك، والكلور، والخل، والرسومات والتطريز، ومزيل الألوان. فقومي باختيار طريقة لإزالة بقع الكلور من على الملابس المتاحة لك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *