هاتي نشا وماء ورد واخلطيهم وضعيهم لبشرتك هتخليكي نقية وبيضاء كالثلج زي ملكات الجمال

هاتي نشا وماء ورد واخلطيهم وضعيهم لبشرتك هتخليكي نقية وبيضاء كالثلج زي ملكات الجمال

تعاني الكثير من الفتيات من مشكلة إسمرار البشرة حيث تجعل تلك المشكلة الكثير من الفتيات يقومون بالذهاب إلى بعض المراكز او المستحضرات التي تعمل على تفتيح البشرة وجعلها بيضاء مثل الحليب، حيث تعد تلك المواد المستخدمة في تفتيح البشرة غير صحية وضعها لأنها حساسة ولا تتحمل اي مستحضرات كيميائية ولكن ليس من الضروري علينا إستخدام تلك المكونات التي تسبب لنا العديد من المشكلات حيث يمكننا إستخدام الوصفات الطبيعية البديلة التي تعمل على تفتيح البشرة بشكل سحري وفعال خلال أيام معدودات حيث تعتبر الماسكات الطبيعية افضل من أي ماسكات او وصفات وخلطات اخرى لا فائدة لها ولا تعطي النتيجة التي ترغبين بها، ومن أقوى الماسكات التي تعمل على تفتيح البشرة وجعلها بيضاء مثل الحليب هو ماسك الحليب الطبيعي الذي يعطي إليكي النعومة والتفتيح المناسب لبشرتك، ويمكننا خلط الحليب مع بعض المكونات الاخرى التي تفيد البشرة وبإستخدام الماسك ثلاث مرات في كل إسبوع وسوف تحصلين على نتائج جبارة، وسوف نقدم إليكي مكونات عمل وصفة ماسك الحليب لتفتيح البشرة ونقدم إليكي طريقة عمل تلك الماسك للوصول إلى النتائج المذهلة.

أكبر الطرق التي تساعد على حل تفتيح البشرة هي إستخدام الماسكات التي يكون لها القدرة على تفتيح البشرة وتجعلها بشكل ابيض مثل الحليب ويعتبر ماسك الليمون من أقوى الماسكات التي تعمل على تفتيح البشرة وتجعلها بشكل جميل وعلينا بخلط الليمون مع الجيلاتين للحصول على ماسك سحري يعطي إليكي النتيجة التي ترغبين بها.

مكونات عمل وصفة ماسك لتفتيح البشرة

  • نصف كوب واحد من الحليب السائل.
  • ملعقتان كبيرتان من الجيلاتين.
  • ملعقة واحدة كبيرة من زيت جوز الهند.
  • ملعقة واحدة كبيرة من ماء الورد.
  • ملعقة واحدة كبيرة ونصف من النشا.

طريقة عمل وصفة ماسك لتفتيح البشرة

  • احضري إناء أولا وضعي به نصف كوب واحد من الحليب السائل وضعي به ملعقة واحدة كبيرة ونصف من النشا وقومي بتقليب تلك المكونين ببعضهما حتى لا تتكون اي تكتلات وقومي بوضع تلك الإناء على النار المتوسطة الحرارة.
  • اتركي تلك الإناء على النار حتى يغلي ويصبح كثيف ثم قومي بإضافة ملعقتان كبيرتان من الجيلاتين وعليكي بالتقليب مرة أخرى حتى يصبح قوام كثيف جيد ثم عليكي برفع ذلك الإناء من على النار وأتركيه حتى يبرد.
  • بعد أن يبرد تلك الماسك قومي بوضع ملعقة واحدة كبيرة من زيت جوز الهند مع إضافة ملعقة واحدة كبيرة من ماء الورد وعليكي بتقليب تلك المكونات حتى تصبح متجانسة.
  • بعد تجهيز تلك الماسك قومي بوضعه على البشرة بالتساوي وبطريقة صحيحة واتركي تلك الماسك حتى يجف على بشرتك تماما.
  • بعد ذلك قومي بتقشير تلك الماسك من على البشرة وعليكي التوجه بعد ذلك لغسل بشرتك بالماء البارد حتى تصبح نظيفة وخلال إسبوع واحد فقط سوف تحصلين على بشرة بيضاء كالحليب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *