تعرف على شروط الحصول على تمويل شركة إمكان لموظفي المملكة بدون الحاجة لتحويل راتب

تعرف على شروط الحصول على تمويل شركة إمكان لموظفي المملكة بدون الحاجة لتحويل راتب

حديثنا اليوم عن أحد أهم  شركات التمويل داخل المملكة العربية السعودية . وهي شركة معروفة للجميع و ذو ثقة لدى جميع عملائها وهي شركة إمكان . فقد ولدت كبيرة من مصرف كبير يعلم عنه الجميع عن حجمة التمويلي وشعبيته الجارفة حول العالم العربي . والذي يعد الأضخم عربيا وعالميا هو مصرف الراجحي السعودي . فقد قام بإطلاق شركة إمكان الراجحي لكي تتمكن من مساعدة أبناء الوطن السعودي . وتوفير القروض وخدمات التمويل بأنواعها لهم . وتم انشائها لمساعدة كافة الموظفين والعاملين بالقطاعات المختلفة داخل المملكة العربية السعودية العامة منها والخاصة . وكما نعلم أن بنك الراجحي السعودي هو بنك إسلامي و بإطلاقه لشركة إمكان الراجحي بالتبعية طبعا كافة التمويلات المقدمة من شركة إمكان تتوافق تماما مع الشرعية الإسلامية وضوابطها وأحكامها لذا لا قلق عن شرعية خدماتها التمويلية .ومن أهم مميزات تمويل إمكان أنه يتم بدون أن يقوم المتقدم بتحويل راتبه . ولكن يجب أن نتعرف على الشروط والضوابط التي قامت بوضعها الشركة والتي يلزم على كل المتقدمين معرفتها . وهذا ما سوف نتعرف عليها معا من خلال تلك المقالة عبر موقعنا موقع ثقفني .

ماهي الشروط الواجب التعرف عليها الخاصة بتمويل إمكان الراجحي والتي تتم بدون أن يتم تحويل راتب المتقدم

كما ذكرنا سلفا أن التمويلات المقدمة من شركة إمكان تمويلات متنوعة تعمل جميعا على دعم واستفادة المتقدم السعودي لها . ومن ضمن تلك القروض هو قرض موظفي المملكة . وهذا القرض يمنح لموظفي المملكة سواء كانوا بالقطاع العام أو القطاع الخاص . وذلك لتوفير كافة احتياجتهم الشخصية وكذلك أيضا المعنوية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وارتفاع الأسعار وغيرها من الالتزامات الصارمة والعالقة على كتف تلك المواطنين . وفور أن تنطبق تلك الشروط التي قامت بوضعها شركة إمكان يتمكن المتقدم عليها باستلام التمويل الذي يرغب به . والتي سوف نتعرف عليها من خلال السطور القادمة .

  • أولا / يجب أن يكون المتقدم موظفا في احدى القطاعات الحكومية العامة منها أو القطاعات الخاصة وكذلك القطاع المدني وان يكون من المتقاعدين .
  • ثانيا / كما يلزم أن يكون المتقدم على هذا التمويل حاملا جنسية المملكة العربية السعودية .
  • ثالثا / أما عن عمر المتقدم فيجب أن يتراوح بين عمر 25 عاما وحتي عمر 60 عاما . وأن يكون راتبه لا يقل عن مبلغ 4000 ريال سعودي .
  • رابعا / يجب أن يكون للمتقدم حسابا لدى مصرف الراجحي وكذلك يجب عليه امتلاك سجل ائتماني.
  • خامسا / أما عن قيمة القرض فأقصى قيمة للتمويل من شركة إمكان هي 50 ألف ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *