رقم إمكان الراجحي المجاني الموحد الجديد 2022

رقم إمكان الراجحي المجاني الموحد الجديد 2022

سهل بنك الراجحي على جميع عملائه التواصل مع خدمة العملاء من خلال رقم إمكان الراجحي المجاني الموحد، وذلك لكي يسهل تقديم الشكاوى والاستفسارات عن أي شيء ولكن لن يعد ذلك هو طريقة التواصل الوحيدة مع البنك.

رقم إمكان الراجحي المجاني الموحد

في الواقع أن إمكان الراجحي تعتبر أحد الشركات الخاصة بنك الراجحي السعودي، وهي تقوم بطرح العديد من الخدمات لكافة العملاء من بينها قروض وتمويلات ولكن ذلك ضمن مجموعة من الشروط المحددة من قبل الشركة والتي تخضع جميعها للشريعة الإسلامية، وقد تم التصريح بأن كافة تلك الخدمات المقدمة للعملاء سواء من العاملين في القطاعات الخاصة أو القطاعات الحكومية داخل المملكة العربية السعودية.

وقد تم طرح رقم مجاني موحد للتمكن من التواصل مع ممثلي خدمة العملاء داخل شركة إمكان والرقم هو 8001240251، ولكن يجب العلم أن خدمة عملاء الشركة جاهزة لاستقبال الشكاوى والاستفسارات من يوم الأحد حتى يوم الخميس وذلك من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر  ظهرًا، كما يمكن التواصل مع إمكان الراجحي عبر أي من الطرق التالية:

  • يمكن التواصل عبر حساب تويتر لشركة إمكان الراجحي.
  • أو التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشركة وهو [email protected].
  • جانب إمكانية التواصل من خلال التوجه نحو المنصة الإلكترونية الخاصة بشركة إمكان، ثم سرد كافة المعلومات المطلوبة كل منها في الحقل الخاص بها وترك الاستفسار الذي يرغب في التعرف عليه السائل ومن بعدها الضغط على أيقونة “أرسل”.

أهم منتجات التمويل من إمكان الراجحي السعودي 2022

يقدم إمكان الراجحي العديد من منتجات التمويل لكافة المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، وقد تكمن تلك المنتجات فيما يلي:

  • التمويل المشتريات: ذلك التمويل يتيح لجميع العملاء تقسيط جميع المشتريات بخطوات بسيطة وفق مجموعة من الإجراءات المحددة من قبل الشركة.
  • التمويل التأجيري: بينما ذلك التمويل فقد تم طرحه خصيصَا لتسهيل تمويل شراء السيارات وذلك وفق الشروط والضوابط الخاضعة للشريعة الإسلامية.
  • التمويل المصغر: أما التمويل المصغر فهو تم تخصيصه لسد احتياجات المواطن فيتم الحصول عليه سريعًا وبإجراءات سهلة وبسيطة.
  • التمويل الإضافي: يمكن الحصول على ذلك التمويل حتى لو كان المواطن حاصل بالفعل على تمويل من أي بنك آخر في نفس الوقت، ويتميز بسهولة الحصول عليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *