عاجل …. عطل في تويتر يواجه المستخدمين.. وآلاف الشكاوى حول العالم Twitter

عاجل …. عطل في تويتر يواجه المستخدمين.. وآلاف الشكاوى حول العالم Twitter

تويتر، سس موقع تويتر في شهر مارس عام 2006 من قبل جاك دورسي، ونوح غلاس، وبيز ستون وإيفان ويليامز وقد أُطلقَ فعليًا في تموز/يوليو من نفس العام. لاقى الموقع شعبيةً كبيرة في جميع أنحاء العالم فبحلول عام 2012 تجاوز عددُ مستخدمي الموقع الـ100 مليون مستخدم ينشرون أكثر من 340 مليون تغريده يوميًا، فيمَا وصلت خدمة استعلامات البحث إلى 1.6 مليار في اليوم الواحد. في عام 2013؛ كان تويتر واحدًا ضمن قائمة أكثر 10 مواقع زيارة في العالم. اعتبارًا من عام 2016؛ صارَ لدى تويتر أكثر من 319 مليون مستخدم نشط شهريًا.

وهو موقع تواصل اجتماعي أمريكي يقدم خدمة التدوين المصغر والتي تسمح لمستخدميهِ بإرسال «تغريدات» من شأنها الحصول على إعادة تغريد أو/و إعجاب المغردين الآخرين، بحد أقصى يبلغ 280 حرفًا للرسالة الواحدة. وذلك مباشرة عن طريق موقع تويتر أو عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة أو برامج المحادثة الفورية أو التطبيقات التي يقدمها المطورون مثلَ فيسبوك وغيره.

 عطل في تويتر يواجه المستخدمين

واجه مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي المشهور تويتر مشاكل عديدة في أستخدام البرنامج والوصول إلي حسابهم حيث تبين أن هذا العطل يشتكي منه جميع المستخدمين حول العالم في مختلف البلاد، حيث بدأت المشكلات المبلغ عنها وفقا ل Down Detector لألاف الأشخاص، حيث تتعلق معظم المشاكل المبلغ عنها بالوصول إلي تطبيق تويتر و موقع الويب حيث وصلت نسبة الشكوي الي 49 في المئة من المشكلات التي تم التبليغ عنها علي التوالي بينما 3 في المئة مشاكل في الخلاصة كما اشتكى أحد مستخدمي Down Detector من رسائل الخطأ التي أرسلتها الصفحة، مضيفًا: “حدث خطأ ما.. حاول إعادة التحميل”.

مشاكل شركة تويتر

ولم تعقب شركة تويتر أو  تصدر أي بيان بخصوص هذا العطل حتي الآن، حيث من المعروف أن الشركة تعاني من مشاكل في الفترة الأخير بسبب أنسحاب  إيلون ماسك انسحابه من صفقة الاستحواذ على الشركة مقابل 44 مليار دولار، حيث تراجعت أسهم الشركة بعد هذا القرار الأمر الذي جعل الشركة تعلن عن نيتها في الاتجاه إلي القضاء ضده، أما يلون أن التراجع بسبب عدم توافر المعلومات المطلوبة من الشركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *