الآن.. رابط تقديم وزارة الدفاع ضباط ثانوي 1443 – 1444 عبر بوابة القبول الموحد afca.mod.gov.sa للإلتحاق بالكليات العسكرية

الآن.. رابط تقديم وزارة الدفاع ضباط ثانوي 1443 – 1444 عبر بوابة القبول الموحد afca.mod.gov.sa للإلتحاق بالكليات العسكرية

تقديم وزارة الدفاع ضباط ثانوي 1443 – 1444 من خلال رابط موقع afca.mod.gov.sa. نتناوله معكم في هذا المقال من خلال موقعنا “ثقفني”. حيث تتيح وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية خلال الوقت الحالي إمكانية التقديم في الدفعة الجديدة “ضباط” الخاصة بحاملي الشهادة الثانوية. وفي السياق ذاته تتم عملية تقديم وزارة الدفاع من خلال بوابة القبول الموحد التي تسمح للطلاب بتسجيل طلبات الإلتحاق بصفوف القوات المسلحة في المملكة. 

تقديم وزارة الدفاع ضباط ثانوي 1443 – 1444

نرصد لكم في الآتي رابط تقديم وزارة الدفاع ضباط ثانوي لعام 1443 – 1444. وذلك بعدما أعلنت وزارة الدفاع السعودية يوم الأحد الماضي الموافق الخامس عشر من شهر يوليو الجاري 2022. عن فتح باب التقديم في وزارة الدفاع لحملة الشهادة الثانوية العامة في المملكة العربية السعودية. بالإضافة لإتاحة التسجيل للطلاب الحاصلين على شهادة البكالوريوس وأيضًا طلاب الكليات العسكرية المختلفة في المملكة. 

وزارة الدفاع ضباط 

وفي السياق ذاته أوضحت وزارة الدفاع في بيانها الرسمي الذي نشرته عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”. أن عملية تقديم وزارة الدفاع ضباط ثانوي 1443. من المقرر أن تبدأ في يوم الخميس الموافق السادس عشر (16) من شهر يوليو الجاري 2022. والذي يوافق بالتاريخ الهجري يوم الخامس عشر من شهر ذي الحجة 1443. 

ما هي تخصصات وزارة الدفاع ثانوي ؟

أوضحت وزارة الدفاع السعودية أن التخصصات المتاحة أمام حاملي الشهادة الثانوية العامة 1443. تشمل القبول في مختلف الكليات العسكرية بالمملكة العربية السعودية. والتي يأتي من ضمنها كلية الملك عبدالعزيز الحربية وأيضًا كلية الملك فيصل الجوية وكلية الملك فهد الأمنية. بالإضافة إلى كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي.

حيث تجدر الإشارة إلى أن مدة الدراسة في جميع الكليات العسكرية بالمملكة العربية السعودية تصل لثلاث سنوات. وبعد مرور مدة الدراسة في الكلية يتخرج الطالب برتبة ملازم.

رابط تقديم وزارة الدفاع ثانوي 1443 afca.mod.gov.sa

نتناول معكم في الآي رابط تقديم وزارة الدفاع ثانوي 1443 afca.mod.gov.sa. والذي أعلنته وزارة الدفاع السعودية لطلاب الشهادة الثانوية الراغبين في التسجيل. حيث يمكنكم الآن الدخول إلى رابط “موقع بوابة القبول الموحد للقوات المسلحة“. وتقديم طلب الالتحاق بالكليات العسكرية.

ما هو رقم وزارة الدفاع السعودية ؟

وضعت وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية عدة طرق للتواصل مع المواطنين من أجل الرد على استفساراتهم بشأن عملية القبول والتسجيل. حيث أوضحت الوزارة أن يمكن الاتصال معها على رقم 8003030070 أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالرد على الشكاوى والاستفسارات وهو : [email protected].

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *