رواتب كلية الملك خالد العسكرية 1444-2022 للثانوية للجامعيين.. كم راتب طالب كلية الملك خالد العسكرية بوزارة الحرس الوطني

رواتب كلية الملك خالد العسكرية 1444-2022 للثانوية للجامعيين.. كم راتب طالب كلية الملك خالد العسكرية بوزارة الحرس الوطني

رواتب كلية الملك خالد العسكرية 1444-2022 ، يرغب الكثير في المملكة السعودية بالوقت الحالي في معرفة سلم رواتب كلية الملك خالد العسكرية للثانوية, للجامعيين ، كم راتب طالب كلية الملك خالد العسكرية ، لذلك نسلط الضوء من خلال هذا المقال لرصد كافة التفاصيل بخصوص سلم رواتب كلية الملك خالد العسكرية ثانوي، وذلك تزامناً مع ما تم إعلانه من قبل لجنة القبول والتسجيل بوزارة الحرس الوطني عن فتح باب تقديم كلية الملك خالد العسكرية بوزارة الحرس الوطني ، تابعوا معنا التفاصيل.

رواتب كلية الملك خالد العسكرية 1444-2022

سلم رواتب  كلية الملك خالد العسكرية للثانوية, للجامعيين ، هو ما يريد معرفته الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية، ويزداد البحث عبر المحرك العالمي جوجل بالمملكة الآن عن كم راتب طالب كلية الملك خالد العسكرية 1444 ، رواتب الحرس الوطني مع البدلات ، جميع ما ذكر سنتعرف عليه من خلال السطور القادمة، مع ذكر راتب طالب كلية الملك خالد العسكرية.

وقد أوضحت لجنة القبول والتسجيل بوزارة الحرس الوطني موعد تقديم كلية الملك خالد العسكرية 1444-2022 ، حيث يبدأ استقبال طلبات التسجيل في وزارة الحرس الوطني كلية الملك خالد العسكرية من يوم الإثنين الموافق 1443/12/19 هجري الموافق 2022/07/18 ميلادي وينتهي تسجيل كلية الملك خالد العسكرية يوم السبت بتاريخ 1443/12/24 هجري الموافق 2022/07/23م.

شروط تقديم كلية الملك خالد العسكرية

نستعرض عليكم الآن شروط تقديم كلية الملك خالد العسكرية 1444 ، وذلك نقلاً عن لجنة القبول والتسجيل بوزارة الحرس الوطني. والتي جاءت كالتالي:

-أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ (يستثنى من ذلك من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة).
-أن يكون حسن الأخلاق والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
-أن يكون غير متزوج بأجنبية.
-أن لا يقل سن خريج الثانوية عند بدء العام الدراسي بموجب بطاقة الهوية الوطنية عن (17) سنة ولا يزيد عن (22) سنة.
-أن يتناسب طول المتقدم ;مع وزنه بحيث يكون الحد الأدنى (165 سم – 52 كجم) والحد الأعلى (188 سم – 95 كجم).

-أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة (العلوم الطبيعية أو نظام مقررات تخصص العلوم الطبيعية) على ان لا يقل المعدل التراكمي العام عن (80%)، ومن خريجي هذا العام الدراسي 1443هـ (انتظام نهاري) ولا يقبل خريجو الأعوام السابقة.
-أن يكون حاصلاً على درجة لا تقل عن (60) في اختبار القدرات، وحاصلاً على درجة لا تقل عن (60) في اختبار التحصيلي، الذي يعقده المركز الوطني للقياس.

-أن يؤدي اختبار كفايات اللغة الإنجليزية (STEP)، الذي يعقده المركز الوطني للقياس.
أن يجتاز جميع إجراءات القبول (المقابلة الشخصية، الاختبار التحريري، اختبار اللياقة البدنية، التزكية الأمنية، اختبار كفايات الحرس الوطني، …).
-أن يجتاز الفحص الطبي ولا يقبل أي كشف طبي سوى ما يصدر من اللجنة الطبية التابعة للجنة القبول والتسجيل وتعتبر نتائج الفحص الطبي نهائية ولا يحق له المطالبة بإعادة الكشف الطبي أو معرفة أسباب عدم اللياقة الطبية.

رواتب كلية الملك خالد العسكرية 1444-2022

نتعرف الآن على رواتب كلية الملك خالد العسكرية للثانوية, للجامعيين ، والتي يزداد عنها البحث من حين لآخر تزامناً مع اقتراب موعد التسجيل في وزارة الحرس الوطني كلية الملك خالد العسكرية ، وهنا تجدون الإجابة على سؤال كم راتب طالب كلية الملك خالد العسكرية ، تابعوا معنا.

  • راتب كلية الملك خالد العسكرية للجامعيين : يحصل طالب كلية الملك خالد العسكرية أثناء الدراسة على راتب بقيمة 9200 ريال سعودي وقد هذا راتب طالب جامعي كلية الملك خالد العسكرية إلى 13000 ريال سعودي.
  • راتب الطالب الخريج من كلية الملك خالد العسكرية : يحصل الطالب الخريج على راتب بين 11500 ريال سعودي و15300 ريال سعودي.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من تقديم ورصد التفاصيل التي تخص رواتب كلية الملك خالد العسكرية 1444-2022 ، كما أوضحنا الإجابة على بعض التساؤلات كم راتب طالب كلية الملك خالد العسكرية ، وسوف سنتابع معكم أهم وأخر الأخبار هذا الشأن من خلال تقارير متتالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *