تخفيضات بنده اليوم احصل علي خصم 60% لمدة اسبوع اغتنم الفرصة وتسوق الآن

تخفيضات بنده اليوم احصل علي خصم 60% لمدة اسبوع اغتنم الفرصة وتسوق الآن

تخفيضات بنده اليوم، ممتدة حتى نهاية شهر يوليو 2022؛ حيث يستطيع عملاء هايبر بنده الاستمتاع بتلك العروض في أي وقت خلال هذه الفترة، وذلك للحصول على العديد من التخفيضات والخصومات الكبيرة التي تتضمن جميع السلع والمنتجات داخل فروع بنده بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال موقعنا سنتعرف معكم على أهم الخصومات الحصرية التي تقدمها الشركة للعملاء بأسعار لا تقبل المنافسة.

خصومات بنده اليومية 50% خصم خاص لمدة 48 ساعة تسوق الآن

عروض بنده السعودية

تعد شركة بنده السعودية من أقوى الشركات التجارية التي توفر للعميل نخبة مميزة من الأصناف التي لا مثيل لها في المحال التجارية، وإليكم أهم هذه العروض كما يلي:

  1. خصومات بنده اليوم على عدد 6 حبات دقيق كويتي فاخر بسعر وهمي يصل إلى 20 ريال سعودي بدلاً من 33 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. عروض بنده الشهرية على زجاجة زيت زيتون للطبخ من ماركة نادك بسعر حصري يصل إلى 20 ريال سعودي بدلاً من 35.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تنزيلات أسواق بنده على Steviana بسعر مناسب 20 ريال سعودي بدلاً من 29.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  4. تخفيضات مجلة بنده السعودية مقدمة على كيس شوكولاتة مشكلة 35 قطعة بسعر مناسب 30 ريال سعودي بدلاً من 59.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

أقوى تنزيلات بنده السعودية

اشتري من فروع بنده التي تتخطى الـ 200 فروع في أنحاء المملكة العربية السعودية، والتي يبحث عنها العديد من الأشخاص حول المملكة بشكل مستمر، ومنها الآتي:

  1. خصومات بنده اليومية على عدد 4 مراعي قستا متشابهة مقدار العبوة 170 جرام بسعر 10 ريال سعودي بدلاً من 18 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. عروض بنده اليوم على ثلاث قطع مكرونة قودي بسعر مميز 10 ريال سعودي بدلاً من 17.85 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تخفيضات بنده الشهرية على ثلاث لحوم تونة خفيفة بزيت تريفا النباتي مقدار العبوة 170 جرام بسعر 10 ريال سعودي بدلاً من 16.50 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

عروض بنده اليوم

اقوى العروض اليومية من هايبر بنده لكل عملائنا

  1. تنزيلات بنده اليومية الزيتون الأخضر المغربي سيجالو مقدار كيلو جرام يكون بسعر 16.95 بدلًا من 32.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تخفيضات بنده اليوم ربع لحم العجل الخلفي الروماني مقدار كيلو جرام يكون سعرها 58.95 بدلًا من 70.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. خصومات بنده الشهرية سعر الكيلو جرام من كتف الخروف الروماني يكون 58.95 بدلًا من 70.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
تخفيضات بنده اليوم
تخفيضات بنده اليوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *