خطوات الاستعلام على نتيجة البكالوريا في سوريا من الموقع الرسمي

خطوات الاستعلام على نتيجة البكالوريا في سوريا من الموقع الرسمي

لأن أصبح ما يحتل البحث الإلكتروني هو نتائج البكالوريا كما أصدرت وزارة والتعليم قرار أن سوف يتم عرض النتائج بعد اعتمادها مباشرًة من خلال الوزير وسوف يقوم بالإعلان عن أوائل البكالوريا قبل عرض النتائج على موقع الوزارة، وذلك سوف يكون في اللحظات القادمة لذلك قررنا أن نقوم بتوفير لكم جميع الطرق للحصول على النتائج في بداية ظهورها.

كيفية الحصول على نتيجة البكالوريا من خلال رقم الجلوس

لقد قامت الوزارة بتوفير خدمة الحصول على النتيجة من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب :
وذلك من خلال الموقع الخاص بهم، فيجب عليك حين الذهاب إلى هذا الموقع إختيار نتيجة البكالوريا واختيار القسم الذي قمت بالانضمام له.
وأيضا يجب تحديد إدارة التعليم ومحل الإقامة، سوف بعد ذلك ما يجب عليك فعله هو كتابة إسم المدرسة وتحديد المواقع الخاصة بها.
ثم بعد ذلك أدخل رقم الجلوس ومن خلال هذه الخطوات سوف تتمكن من الحصول على النتيجة الخاصة بك دون حدوث أي أخطأ في عرضها.

موعد ظهور نتيجة البكالوريا

جميع الطلاب الآن في قلق شديد بشأن ظهور النتيجة، فهم لا يستطيعون الإنتظار أكثر من هذا بعد إتمام جميع الإمتحانات منذ بعض الوقت، ولكن تم البدء في التصحيح مباشرة وقال المسؤلين أنه سوف يقوم باعتماد النتيجة وعرضها بعد أن تقوم جميع المدارس من الإنتهاء من التصحيح، وهذا ما سوف يحدث بعد ساعات قليلة، ولكن في البداية سوف يقوم بعرض أسماء الأوائل فقط على المواقع بعد ذلك بلحظات قليلة سوف توفر النتيجة على جميع المواقع الخاصة بهم، لذلك يجب إنتظار القليل من الوقت حتى يتم عرضها، وسوف تتمكن من الحصول عليها من خلال الخطوات التي قمنا بعرضها لكم في الفقرة السابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *