وداعاً للنحافة.. مكون سحري لزيادة الوزن بسرعة ونتائج ستبهرك ومن حولك

وداعاً للنحافة.. مكون سحري لزيادة الوزن بسرعة ونتائج ستبهرك ومن حولك

نعرف جميعًا أن أكثر ما يمكن أن يزعج السيدات والفتيات هي مشكلة النحافة، و التي تدفع الكثير للبحث عن مكون سحري لزيادة الوزن، لما تسببها النحافة من شعور بالإحراج في الكثير من المواقف، بالإضافة إلى رغبة الفتيات في أن تظهر بجسم متناسق، ولقد سمعنا جميعًا عن عدة طرق لزيادة الوزن بعضها فعال، وبعضها لا يجدي نفعًا.

مكون سحري لزيادة الوزن

يوجد الكثير من المكونات الطبيعية الخاصة بزيادة الوزن، وأكثرها تكون أمنه على صحة الفرد، وتساعد في زيادة الوزن بشكل صحي، وإليكي أفضل الوصفات الفعالة.

وصفة الحليب والتمر

وصفة بسيطة وصحية، ومكوناتها في متناول كل الفتيات، تحتوي على الكالسيوم الموجود في الحليب، بينما التمر فيعطي الجسم كمية وفيرة من الطاقة ، وتحتوي على البروتين الذي يساعد في زيادة الوزن بشكل سريع، ويمكن تناولها كوجبة إفطار وعشاء بإضافة ٤ حبات من التمر إلى اللبن في كل مرة.

وصفة الأفوكادو

يعتبر الأفوكادو من أنسب الفواكه التي تزيد من الوزن، وهي فعالة بنسبة كبيرة لوجود الدهون بها، كما تحتوي على الألياف ومضادات الأكسدة، وكذلك أكدت الدراسات على فعاليته في زيادة الوزن، فكل ثمرة منها تضم ٢٠٠ سعر حراري، ويستطيع الأفوكادو مساعدة الشخص في التخلص من مشاكل الهضم، وإذا تناولتي ٤ ثمرات من الأفوكادو أسبوعيا ستحصلين على نتيجة رائعة.

وصفة المفتقة

تعتبر من أشهر وصفات زيادة الوزن بين الفتيات، ويمكن تناول ملعقتين منها في الصباح يوميًا، فهي تحتوي على عدة مكونات تساهم في زيادة الوزن مثل العسل، السوداني والزبدة وغيرها، وأيضًا لها فوائد، فالعسل يساعد على تقوية مناعة الجسم، وزيادة نسبة الحديد بالدم.

وصفة أدوية فاتح الشهية

تلجأ بعض الفتيات لوصفات الأدوية الفاتحة للشهية، التي يصفها بعض الأطباء، والتي
تنجح مع الكثير من الفتيات، وتعطي نتيجة مرضية خلال فترة قصيرة.

بعد قراءتك لمقال مكون سحري لزيادة الوزن جربي هذه الوصفات المغذية، والتي تقوي صحتك ومناعتك، وتمدك بالعناصر الغذائية اللازمة للقيام بأعمالك اليومية، وداومي على الوصفة المناسبة لشهيتك في الطعام، وبعدها ستحصلين على جسم جميل، وتتخلصي من مشكلة النحافة التي تزعجك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *