رابط فعّال للحصول على نتائج التاسع سوريا رسميًا 2022 من الموقع الرسمي “وزارة التربية والتعليم السوري”

رابط فعّال للحصول على نتائج التاسع سوريا رسميًا 2022 من الموقع الرسمي “وزارة التربية والتعليم السوري”

ينتظر طلاب الصف التاسع نتيجة التاسع في سوريا وهم قلقين على مستقبلهم، فيبحث العديد من الطلاب على محرك البحث جوجل وجميع وسائل التواصل الاجتماعي عن موعد إعلان الوزارة عنها وأصبح البحث عن النتيجة في هذه الأيام كثير جداً وخصوصاً في سوريا لعام 2022، تظهر النتيجة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية وسوق تعلن عنها قريباً ويمكن أن تحصل على النتيجة حسب الاسم فقط أو رقم الاكتتاب الخاص بالطالب.

نتائج التاسع في سوريا لعام 2022

يوجد مواقع معينة في سوريا تكون مسؤولة عن إعلان نتائج الصف التاسع لعام 2022 في سوريا، كما أن يوم الخميس الماضي تم الإعلان عن نتائج البكالوريا في سوريا من خلال تلك المواقع التي أنشأتها الوزراء، تتنوع روابط نتيجة الصف التاسع عن الروابط الخاصة بنتيجة البكالوريا في سوريا.

يستطيع جميع الطلاب أن يدخلوا علي موقع نتائج الصف التاسع عن طريق الضغط على قائمة موقع وزارة التربية والتعليم السورية وفي حال ظهورها سوف تظهر أمامهم مباشرة، حيث قامت الوزارة السورية خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك بالنشر على صفحتها الرسمية أن المصححين يتابعون عملية تصحيح الأوراق الخاصة بالطلاب سواء بنين أو بنات، تقدم الوزارة إلى مصححي أوراق امتحانات الطلاب الطعام حتى ينتهوا من عملية التصحيح وخصصت لجان لهم لكي يصححوا فيها الأوراق.

موعد الإعلان عن نتائج الصف التاسع في سوريا لعام 2022

موعد الإعلان عن نتائج الصف التاسع في سوريا لعام 2022

موعد الإعلان عن نتائج الصف التاسع في سوريا لعام 2022

حددت وزارة التربية والتعليم السورية أن موعد ظهور نتائج التاسع سيكون يوم السبت ليلاً أو يوم الأحد وذلك من خلال إذاعة دمشق في سوريا، وأيضاً سوف تعلن الوزارة عن الساعة المحددة لظهور النتيجة من خلال منشور عبر موقعها الرسمي.

وقامت الوزارة بمتابعة عملية التصحيح لأوراق امتحانات الصف التاسع ونبهت على المصححين بأن يكونوا دقيقين في عملية التصحيح لكي يحصل كل طالب على حقه كاملاً كما نبهت المصححين علي أن تصحيح الأوراق بدقة وعناية أمر هام جداً حتى لا يحدث مشكلة عند رصد الدرجات.

كيفية حصول الطالب على النتيجة من خلال رقم الاكتتاب فقط لجميع محافظات ومدن سوريا

  • يجب على جميع الطلاب أن يبحثوا عن رابط النتيجة الخاص بالصف التاسع في سوريا من هنا.
  • ثم يقوم الطالب بتحديد البلد المقيم فيها في سوريا.
  • ثم يكتب الطالب رقم الاكتتاب الخاص به.
  • سوف يظهر أمام الطالب قائمة مكتوب بها كلمة بحث.
  • ثم سوف يظهر أمام الطالب مباشرة درجاته في جميع المواد وما هي النسبة المئوية وهل نجح أم لا.

نتائج التاسع سوريا

موعد إعلان نتائج التاسع في سوريا

إنه لمن دواعي سروري أن تعلن وزارة التربية والتعليم في حكومة الإنقاذ نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية والثانوية، وسوف نوفر لكم المواعيد الرسمية المعلن عنها من حكومة الإنقاذ للإعلان عن نتائج الصف التاسع في سوريا سواء كانت الثانوية العامة ونتائج شهادة التعليم الأساسي العام والشرعي التاسع في سوريا :-

  • نتائج الثانوية العامة بكافة فروعها : سوف تصدر يوم السبت 17 ذي الحجة 1443هـ الموافق 2022/7/16 م الساعة الرابعة عصراً .
  • نتائج شهادة التعليم الأساسي العام والشرعي (التاسع) : ستصدر يوم الثلاثاء 20 ذي الحجة 1443هـ الموافق 2022/7/19 م الساعة الثامنة مساء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *