بياض مثل الثلج خلطة الكركم السحرية لتقشير وتبييض البشرة في خمس دقائق فقط نتيجة مذهلة

بياض مثل الثلج خلطة الكركم السحرية لتقشير وتبييض البشرة في خمس دقائق فقط نتيجة مذهلة

تبييض البشرة من الأمور التي تسعى إليها كل فتاة فكلا منهم يريدون أن يحصلوا على بشرة نقية تكون بيضاء ومشرقة، لذلك تقوم كل إمرأة وفتاة بالبحث عن إستخدام الأشياء المناسبة والتي تساعد على تبييض البشرة بشكل سريع وبدون أن نسبب ضرر للوجه، ومن ضمن هذه الأشياء هي إستعمال كريمات التفتيح أو الليزر أو الوصفات الطبيعية فمن المعروف أن إستخدام الوصفات الطبيعية هي الأفضل حيث أنها تعطينا النتيجة المطلوبة بكل سهولة، لأن إستعمال الليزر أو كريمات التفتيح ضارة جدا لأنها تتسبب في وجود أضرار كثيرة في البشرة لأن من المعروف أن جلد البشرة حساس جدا، فهذه الكريمات تتكون من مواد كيميائية ضارة وهذه المواد لها تأثير سلبي على البشرة فهي تعمل على وجود إلتهابات بها وأيضا تظهر عليها بقع حمراء أو حساسية، أما بالنسبة لإستخدام الليزر فهو يساعد بشكل كبير على تفتيح البشرة وبطريقة سريعة جدا ولكن هذه الأجهزة تدهور البشرة تماما، لذلك من الأفضل لكي نقوم بتبييض الوجه وبدون أي ضرر يلحق البشرة .

التقشير من الأشياء الضرورية التي لابد من الإنتظام عليها حتى يمكننا التخلص من خلايا الجلد الميتة التي قد تتراكم على البشرة، لذلك تسعى كل فتاة في الحصول على الخلطة الطبيعية المناسبة التي تساعد على تقشير وتبييض البشرة في نفس الوقت وهذه الخلطة هي خلطة الكركم حيث أنها تكون مدهشة في المفعول ونتيجتها تظهر في خلال دقائق.

خلطة الكركم لتقشير وتبييض البشرة

مكونات خلطة الكركم لتبييض وتقشير البشرة:

  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق الكركم.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الزبادي.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من عصير الليمون.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد.

طريقة عمل خلطة الكركم لتبييض وتقشير البشرة:

  1. نقوم بتجهيز إناء مناسب ونضع به ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق الكركم ونضيف إليه ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الزبادي.
  2. ثم قومي بإضافة ملعقة واحدة كبيرة الحجم من عصير الليمون وملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.
  3. وبعد ذلك يتم وضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد ويتم تقليب جميع المكونات مع بعضها بطريقة جيدة.
  4. ثم قومي بوضع خلطة الكركم على البشرة ونتركها حوالي خمسة وعشرون دقيقة تقريبا وبعد ذلك يتم غسل البشرة بإستخدام الماء البارد ونضع كريم مرطب يناسب نوع البشرة ومن الأفضل أن يتم تكرار هذه الخلطة مرة واحدة في الإسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *