وصفة خطيرة للتخلص نهائياً من الرؤوس السوداء ودعي المشكلة دي للأبد

وصفة خطيرة للتخلص نهائياً من الرؤوس السوداء ودعي المشكلة دي للأبد

الرؤوس السوداء ، من أين نبدأ الحديث؟ يمكن أن تكون واحدة من أكثر الأشياء المؤلمة لدى السيدات، وذلك لأنه يصعُب إزالتها ، فهي تجعل بشرتك تبدو باهتة وخشنة الملمس، وتتجدد بشكل مستمر، إذا كنت تعانين منها، فنحن على يقين من أنك قضيت ساعات في استخدام جميع أنواع الوصفات في محاولة لإزالتها ، ولكن دون جدوى، والمحزن في الأمر،هو أن هذه المواد في بعض الأحيان يمكن أن تضر أكثر مما تنفع ، لأنها يمكن أن تلحق الضرر بأنسجة بشرتك وتتسبب في تلفها، لمعرفة كيفية التخلص منها إلى الأبد ، نحتاج أولاً إلى فهم أسبابها.

تظهر الرؤوس السوداء عندما تنسد المسام بسبب الأوساخ والعرق والزيوت، عندما تتأكسد كل هذه العناصر على بشرتنا ، فإنها تبدأ في الظهور،ونظرًا لأن هذه  الرؤوس عالقة بين مسامنا ، فإنه يجعل من الصعب جدًا إزالتها، ألن يكون من الجيد التخلص منها في المنزل، بمكونات ربما تكون لديك بالفعل؟ إذا كانت إجابتك على هذا السؤال بنعم فتابعونا عبر الموقع في هذه المقالة.

إزالة الرؤوس السوداء في المنزل

يمكن أن تكون معالجة الرؤوس السوداء مؤلمة للغاية، أولى خطوات التخلص من الرؤوس السوداء هو أن نقوم بترطيب البشرة بشكل جيد، ويعد حمض الساليسيليك اختيارًا رائعًا لإذابة الرؤوس السوداء ويمكن العثور عليه في المنتجات المتاحة في الصيدليات، فضلاً عن كريمات الجلد الريتينويدية هي أيضًا طريقة مفيدة للتخلص من الرؤوس السوداء، يمكن أن يساعد شرب الكثير من الماء في ترطيب سطح الجلد مما يؤدي إلى التخلص من الزيوت التي توجد على سطح الجلد.

نصائح من أجل القضاء على المشكلة

لابد من القيام ببعض الخطوات للتقليل من الرؤوس السوداء، وتتلخص في الآتي:-

  • استخدام الغسول المناسب لنوع البشرة.
  • وضع واقي شمسي.
  • تقشير الجلد مرة كل اسبوعين
  • استخدام مقشر طبي، أو مواد طبيعية مثل السكر والليمون، أو البرتقال والسكر، أو القهوة والسكر.
  • وضع التونر المناسب، وذلك إما طبي متواجد بالصيدليات.
  • أو من خلال استخدام المواد الطبيعية، مثل ماء الورد أو ماء النعناع المغلي، ويتم وضعه في ثلاجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *