الان مباشرٍ .. moe.gov.sd رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2022 ..عبر وزارة التربية والتعليم السودانية

الان مباشرٍ .. moe.gov.sd رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2022 ..عبر وزارة التربية والتعليم السودانية

moe.gov.sd رابط نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم برقم الجلوس 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم السودانية  ، لا يزال البحث عن “نتيجة شهادة الخرطوم الأساسية 2022” جاريًا لطلبة ولاية الخرطوم حيث يرغب طلاب الصف الثامن في معرفة النتائج النهائية للتأهل للمرحلة الثانوية التي تعد جسرًا للحياة الجامعية والصف الثامن يعيش الطلاب في حالة من القلق والإرهاق بسبب انتظار النتيجة ، حيث إنها على وشك الظهور خلال الفترة القادمة ، حيث يتم استخدام عبارة “أساس ج” للإشارة إلى شهادة التأسيس.

رابط نتيجة شهادة الأساس 2022 ولاية الخرطوم

يمكن استخدام هذه الخطوات للاستعلام عن النتيجة:

نتيجة شهادة الأساس في السودان 2022 Result esudan gov sd 

يترقب طلاب الصف الثامن بولاية الخرطوم ظهور المحافظ في المؤتمر الصحفي للإعلان عن اعتماد نتيجة شهادة الاساس وأسماء أوائل الطلاب بولاية الخرطوم ، حيث أكدت المصادر أن أعمال التصحيح التي أخذت كاملة الشهر لإكماله ، بعد انتهاء الاختبارات في مايو من العام الماضي النتائج ستكون متاحة قريبا.

تقرر عرض نتائج شهادة التأسيس بالخرطوم عام 2022 بعد انتهاء إجراءات التصحيح وسيكون ذلك في المؤتمر الذي ذكرناه سابقاً ومع ذلك ، سيتم الرد على الأسئلة المتعلقة بالنتائج إلكترونيًا على رابط نتائج شهادة التأسيس لعام 2022 moe gov sd ، وبالنسبة لامتحانات التأسيس السودانية ، فقد عقدت في 22 فبراير كان هناك ما يقرب من 2000 طالب أكملوا الاختبارات من 30 مايو حتى نهاية الشهر ، موزعين على 1221 مركزًا.

نتائج شهادة الاساس فى السودان ، بالإضافة إلى الاحتياطات الأمنية التي اتبعتها الوزارة خارج اللجان لمنع أي إجراءات من شأنها أن تعرقل عملية امتحان طلاب شهادة الاساسي، تقدم طلاب الصف الثامن امتحاناتهم في مايو الماضي وسط الطلبات الاحترازية المشددة التي أقرتها الوزارة لمنع انتشار فيروس كورونا داخل البلاد والوطن العربي والذي انتشر بشكل واسع حول جميع العالم.

نتيجة شهادة الاساس السودان 2022 جميع الولايات

من أجل الحصول على نتائج الشهادة الاساس لولاية الخرطوم 2022 وأرقام المقاعد المعلنة على موقع وزارة التربية والتعليم ، يواصل المعلمون تحت إشراف ولاية الخرطوم مراجعة ومراجعة عمل الطلاب والعمل على الانتهاء منه ضمن الايام القليلة القادمة يعتزم السودان عقد مؤتمر صحفي بالخرطوم للكشف عن تفاصيل نتائج شهادات المؤسسة تم الإعلان عن هويات طلاب الصف الثامن بعد الانتهاء من إجراءات المراجعة والتصحيح في الخرطوم ، إحدى الولايات الرئيسية في السودان.

ويجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

    • يجب النقر فوق “نتيجة شهادة مؤسسة ولاية الخرطوم”.
    • أدخل جميع التفاصيل الخاصة بك ، بما في ذلك اسمك ورقم المقعد.
    • املأ رمز التحقق.
    • انتظر حتى تظهر نتيجة البحث بعد النقر على “بحث”.

بعد الانتهاء من امتحانات نهاية العام ، والتي بدأت في 22/5/2022 ، يبحث طلاب الصف الثامن في السودان بشكل أساسي عن رابط لنتائج الشهادة الأساسية 2022 ومن المنتظر إعلان النتيجة قبل نهاية الشهر الجاري ، عقب استكمال عمليات التصحيح.

نتائج الاساس في السودان moe.gov.sd

الولاية الحالة
نتيجة الاساس في الخرطوم قريبا
نتيجة الاساس في ولاية الجزيرة قريبا
نتيجة الاساس في ولاية نهر النيل قريبا
نتيجة الاساس ولاية النيل الأزرق قريبا
نتيجة الاساس ولاية النيل الأبيض قريبا
نتيجة الاساس ولاية البحر الأحمر قريبا
نتيجة الاساس ولاية الشمالية قريبا
نتيجة الاساس ولاية شمال كردفان قريبا
نتائج الاساس ولاية غرب كردفان قريبا
نتيجة الاساس ولاية جنوب كردفان قريبا
نتيجة الاساس ولاية شمال دارفوار قريبا
نتيجة الاساس ولاية جنوب دارفور قريبا
نتيجة الاساس ولاية وسط دارفور قريبا
نتيجة الاساس ولاية غرب دارفور قريبا
نتيجة الاساس ولاية شرق دارفور قريبا
نتيجة الاساس ولاية القضارف قريبا
نتيجة الاساس ولاية سنار قريبا

كما تعد الشهادة الأساسية في السودان من الشهادات الأساسية للغاية التي يكسبها الطالب خلال مراحل تعليمه ، حيث يمكن الادعاء بأنها المرحلة التي تؤهل الطلاب لدخول المرحلة الثانوية ، حيث تساعد الطلاب على تعلم المهارات فيها جميع المجالات الأكاديمية من أجل إنهاء باقي المراحل التعليمية.

نتيجة شهادة الأساس 2022 في السودان

تهدف وزارة التربية والتعليم السودانية إلى تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات للطلاب بالإضافة إلى ذلك ، فقد حاولت الحفاظ على سلامة الجميع بسبب القلق من فيروس كورونا وتوفير الوقت “رابط نتائج شهادة مؤسسة ولاية الخرطوم 2022”.

 

سيتم الإعلان عن موعد إعلان نتيجة شهادة التعليم الأساسي 2022 السودان قريبًا حتى يتمكن الطلاب من استعادتها باستخدام رقم الجلوس الخاص بهم من موقع الوزارة يهدف الموقع إلى عرض نتائج شهادة التعليم الأساسي السودان 2022 لجميع الطلاب في جميع مراحل الدراسة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *