أحدث وأقوى عروض الموبايلات والتابلت وملحقاتهم من إكسترا السعودية

أحدث وأقوى عروض الموبايلات والتابلت وملحقاتهم من إكسترا السعودية

لكل الباحثين عن شراء موبايل أو تابلت نقدم لكم أحدث، وأقوى عروض الموبايلات، والتابلت، وملحقاتهم من إكسترا السعودية، وعلى سماعات أذن لاسلكية، وساعات يد ذكية، وملحقات أخرى كثيرة بأسعار لا تقبل المنافسة كما وردت في مجلة العروض الصيفية من أكبر موزع للإليكترونيات في المملكة العربية السعودية، والتى تقدم أكبر تنوع في الماركات والمواصفات على الإطلاق داخل المملكة، وقريباً جداً في جمهورية مصر العربية كما أعلنت إكسترا السعودية في سعيها الدائم للتوسع، والإنتشار داخل المملكة، وفي كل دول الوطن العربي.

أحدث وأقوى عروض الموبايلات من إكسترا السعودية

شملت مجلة العروض من إكسترا السعودية على ماركات عديدة من الجوالات مثل سامسونج الكورية الجنوبية، وتكنو المصرية، ولافا الهندية ، ونوكيا الفنلندية، وزد تي إي، وأونر، وهواوي، وشاومي، وأوبو، وفيفو الصينيين، وأبل الأمريكية كما إشتملت على هواتف محمولة ذات العديد من المواصفات المختلفة أيضأ، وسنقوم بمشيئة الله عز، وجل باستعراض أسعار تلك الجوالات المتميزة.

عروض الأيفون 13 برو

نبدأ بالهاتف الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية من أبل الأمريكية أيفون 13 برو ماكس برامات 8 جيجا، وشاشة مقاس 6.7 بوصة حيث يوجد عليه عروض أسعار تبدأ من 4699 بدلاً من 5199 ريال للنسخة ذات ذاكرة داخلية تبلغ 128 جيجا، ونسخة بحجم ذاكرة داخلية تبلغ 256 جيجا بسعر 5199 بدلاً من 5699 ريال، ونسخة بحجم ذاكرة داخلية تبلغ 512 جيجا بسعر 6199 بدلاً من 6699 ريال، ونسخة بحجم ذاكرة داخلية تبلغ 1 تيرا بسعر 6999 بدلاً من 7699 ريال مع إير بود جيل ثالث هدية عند شراء أيفون 13 برو، وأيفون برو ماكس 13 بسعة 512 أو بسعة 1 تيرا.

مع عرض على هاتف أيفون 13 برامات 4 جيجا، وشاشة بحجم 6.1 بوصة بسعر 3499 ريال بدلاً من 3799 للنسخة ذات ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا، وبسعر 399 ريال بدلاً من 4299 للنسخة ذات مساحة داخلية 256 جيجا، وبسعر 4999 ريال بدلاً من 5299 للنسخة ذات مساحة داخلية 512 جيجا، وتخفيضات أخرى على هاتف أبل أيفون 13 ميني بحجم شاشة 5.4 بوصة، ورامات 6 جيجا.

تخفيضات الأيفون 13

خصومات الأيفون 11، و12

مع عرض قوي على موبايل سامسونج جالاكسي إس 22 ألترا بذاكرة داخلية 256 جيجا مع رامات 8 جيجا، وشاشة بحجم 6.8 بوصة مع هدية جالاكسي ووتش 40 مل بسعر 5099 بدلاً من 5299 ريال، وموبايل سامسونج جالاكسي إس 21 إف إي جيل خامس ذاكرة داخلية 128 جيجا مع رامات 8 جيجا، وشاشة بحجم 6.4 بوصة بسعر 1999 بدلاً من 2799  ريال.

أحدث عروض الموبايلات من إكسترا السعودية
أحدث عروض الموبايلات من إكسترا السعودية

أقوى عروض التابلت من إكسترا السعودية

كما شملت مجلة عروض إكسترا السعودية على تخفيضات قوية على التابلت من ماركات عالمية مختلفة مثل لينوفو، وأبل، وسامسونج، وهواوي، والكاتيل، ونوكيا، وماركات عديدة أخرى بمواصفات مختلفة سوف نستعرض أسعارها سوياً.

أقوى عروض التابلت من إكسترا السعودية
أقوى عروض التابلت من إكسترا السعودية

تخفيضات إكسترا السعودية على الساعات الذكية والسماعات اللاسلكية

ويوجد خصومات قوية أيضاً على ملحقات الجوالات مثل الساعات الذكية من أبل، وسامسونج، وهواوي، وأونر، والسماعات اللاسلكية من سوني، وسامسونج ، وإل جي، وأونر، وأبل، وماركات أخرى، وشواحن الهواتف، وبنوك الطاقة.

تخفيضات إكسترا السعودية على الساعات الذكية
تخفيضات إكسترا السعودية على الساعات الذكية
تخفيضات إكسترا السعودية على السماعات اللاسلكية
تخفيضات إكسترا السعودية على السماعات اللاسلكية

كما يوجد عرض حماية إكسترا لحماية الموبايل والبيانات، ويشتمل على حماية، وتأمين التصفح الأونلاين، وسحابة نسخ إحتياطي بسعة 50 جيجا، وحماية ضد الفيروسات، وبرامج التجسس، ويغطي عدة أجهزة بسعر 175 للباقة الأساسية، وسعر 250 ريال للباقة المفضلة، وعرض ضمان إكسترا من إكسترا السعودية الذي يقدم ضمان أفضل، ومميزات أكثر بسعر أقل، وضمان ضد الكسر، وقطع غيار أصلية، ومضمونة، وضمان شامل اصلاح أو استبدال، ومزايا أخرى كثيرة بأسعار تبدأ من 160 ريال سعودي.

تخفيضات خاصة اليوم 29 أغسطس على الإلكترونيات

تتوفر بفروع اكسترا هايبر ماركت Extra hyper market عدة خصومات أخرى على أسعار باقي الإلكترونيات الحديثة المختلفة طوال شهري سبتمبر. أغسطس بمناسبة العودة للدراسة، حيث يمكنكم الإستفادة من هذه العروض المفصلة سابقاً من خلال زيارة الفروع او عبر موقع اكسترا أونلاين Extra online offers، وهذا حتى نفاذ الكميات فقط.

خصومات خاصة لفترة محدودة إكسترا السعودية

خصومات خاصة

تخفيضات خاصة لفترة محدودة بجميع الفروع، ومنها: خصم خاص على سعر الخلاط المحمول باليد مع محرك فعال بقوة 650 واط مع تقنية الخلط المطورة مع حاحب الشفرة المقاوم للطرطشة، وتصميم مريح وسهل للإستخدام، وتخفيض آخر على سعر خلاط محرك القوة بقوة 800 واط.

تنزيلات إكسترا السعودية لفترة محدودة Extra

نستكمل مع حضراتكم تقديم باقي عروض اكسترا السعودية على أسعار كثير من السلع، وتشمل: خصم خاص على سعر خلاط فيليبس Phillips بمحرك بقوة ١٤٠٠واط بملحقات بتقنية خلط مطورة بسعة ٢ لتر لغاية ٣٥٠٠ دورة في الدقيقة مع ملحقاتها القابلة للغسل في غسالة الأطباق، وسرعات متعددة ، وتوفير ١٥٠ ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *