رابط نتائج التحصيلي 1443 برقم الهوية نتائج درجات قياس تحصيلي 2022 qiyas.sa

رابط نتائج التحصيلي 1443 برقم الهوية نتائج درجات قياس تحصيلي 2022 qiyas.sa

رابط نتائج التحصيلي 1443، أصبح محل بحث كبير الآن من قبل الطلاب والطالبات الذين أدوا اختبار التحصيل الدراسي الفترتين الأولى والثانية، حيث أن القيادة الحكيمة في السعودية ووزارة التعليم تولي التعليم ومخرجاته أولوية قصوى. وترى أن التعليم الجيد هو قاطرة التقدم والتطور في شتى مناحي الحياة وفق رؤية المملكة 2030، لذلك تم اعتماد الاختبار التحصيلي والذي يقيس مدى إلمام الطالب بعد كل مرحلة دراسية بمجموعة من الأسس في المواد التي يدرسها، وتعد مرحلة الثانوية العامة هي المرحلة المؤهلة لدخول الجامعة، لذلك يجب أن يكون الطالب الجامعي مؤهل لدخول الجامعة ويتم معرفة ذلك عن طريق الاختبار التحصيلي قياس 1443، ويستطيع الطالب الحصول على درجات اختبار التحصيلي إلكترونياً عبر رابط قياس e-services.qiyas.sa نتائج التحصيلي برقم الهوية، وفيما يلي عبر هذا المقال ومن خلال رابط ثقفني المتميز سوف نتناول رابط نتائج التحصيلي 1443 برقم الهوية، وطريقة استعلام درجات التحصيل الدراسي 2022.

رابط نتائج التحصيلي 1443

أعلنت هيئة تقوم تقويم التعليم والتدريب “قياس” عبر عناية المستفيدين على تويتر عن موعد إعلان نتائج قياس تحصيلي برقم الهوية للفترتين الأولى والثانية، وسوف ترسل النتائج للطلاب عبر رقم الجوال الخاص بهم في رسائل نصية يوم الأربعاء 20 يوليو 2022. وسوف تتاح نتيجة التحصيلي إلكترونياً يوم الخميس 21 يوليو عبر رابط نتائج التحصيلي برقم الهوية 2022 e-services.qiyas.sa.

رابط استعلام نتائج قياس تحصيلي برقم الهوية

يتم الدخول للاستعلام عن نتائج اختبار التحصيل الدراسي على موقع قياس الإلكتروني واتباع الخطوات التالية لاستخراج درجات التحصيلي 1443.

  • الولوج إلى موقع قياس نتائج الاختبار التحصيلي 1443.
  • إدخال رقم السجل المدني أو رقم الهوية وكلمة المرور.
  • النقر على أيقونة “أنا لست روبوت” والضغط على “تسجيل دخول”.
  • قم بالضغط على نتائج اختبار التحصيلي وأدخل جميع البيانات المطلوبة والنقر على “بحث”.
ثقفني
ثقفني

النفاذ الوطني قياس e-services.qiyas.sa

حتى يستطيع الطالب الدخول على موقع قياس للاستعلام عن نتائج اختبار التحصيل الدراسي. يجب أن يكون لديه حساب مفعل على موقع قياس. فإذا لم يكن لديه حساب مفعل عليه القيام بعمل حساب عن طريق النقر على زر “ليس لديك حساب في قياس سجل الآن”. ثم قم بالتسجيل عن طريق اتباع الخطوات المطلوبة للتسجيل. كما يمكن الدخول للاستعلام عن نتائج قياس التحصيلي 1443 عبر بوابة نفاذ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *