الخطوط الحديدية السعودية تعلن عن فتح باب التدريب المنتهي بالتوظيف لحملة الثانوية

الخطوط الحديدية السعودية تعلن عن فتح باب التدريب المنتهي بالتوظيف لحملة الثانوية

أعلنت شركة الخطوط الحديدية السعودية SAR ، من خلال المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية. عن فتح باب التقديم في برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف لحملة الثانوية كحد أدني.وذلك لدراسة الدبلوم والعمل في الشركة السعودية للخطوط الحديدية سار برواتب ومزايا تنافسية.وقد أعلن المعهد السعودي التقني عن مجالات التوظيف والشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للتدريب المنتهي بالتوظيف. أيضا أوضحت طريقة التسجيل من قبل المتقدمين لضمان التسجيل الصحيح وعدم حذف طلب التسجيل لعدم إكمال البيانات أو إدخالها بشكل خاطئ.وبالنسبة إلى الرواتب فالرواتب الخاصة بالتدريب تختلف عن الرواتب الفعلية، بعد التوظيف في شركة الخطوط الحديدية السعودية والتي تصل إلى 8000 ريال سعودي.

 تدريب شركة الخطوط الحديدية السعودية سار 2022

أن المعهد القني عن فتح باب التدريب المنتهي بالتوظيف في مجالات محددة للعمل في شركة الخطوط الحديدية السعودية سار. والمجالات المتاحة هي قيادة القطارات . صيانة القاطرات والعربات، صيانة البنية التحتية، الاتصالات والإشارات والتحكم.وذلك وفقا لشروط محددة أعلنت عنها الشركة للتقديم على التدريب الوظيفي في المجالات المذكورة سابقا داخل الشركة والشروط كالتالي.

  • التدريب للرجال فقط ويجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
  • أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية من القسم العلمي بمعدل لا يقل عن 80%
  • أن لا تقل درجة أختبار قياس عن 70%
  • لا يقل عمر المتقدم عن 18 عام ولا يزيد عن 23 عام
  • شرط اللياقة الطبية للمتقدم
  • يجب أجتياز أختبارات القبول والمقابلة الشخصية

التقديم على تدريب المعهد التقني للخطوط الحديدية 2022

أولا يجب توفير الوثائق الأساسية وهي أصل بطاقة الأحوال الشخصية وصورة منها. أصل شهادة الثانوية أو نسخة طبق الأصل مختومة وصورة منها. ونسخة من درجات أختبار القدرات العامة قياس.ويبدأ التدريب من يوم الأحد الموافق 2/10/2022 . بالنسبة للتقديم يتم من خلال الرابط الرسمي الخطوط الحديدية السعودية. ويبدأ من يوم الأحد 17/7/2022 ويستمر حتى يوم السبت 30/7/2022.مع العلم أن الراتب خلال فترة التوظيف هو 2000 ريال سعودي في السنة الأولي و3000 ريال سعودي في السنة التالية. وبعد ذلك تصل الرواتب بعد التوظيف إلى 8000 ريال سعودي داخل الشركة . بعد الانتهاء من فترة التدريب أيا كانت مدتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *