تقشير الجسم وتبييضه وإزالة تصبغات الجلد وأقوى سكراب لجلد الوزة نهائياً بدون ليزر أو كريمات باهظة

تقشير الجسم وتبييضه وإزالة تصبغات الجلد وأقوى سكراب لجلد الوزة نهائياً بدون ليزر أو كريمات باهظة

تقشير الجسم وتبييضه، إلى كل سيدة، أو فتاة تسعى بشكل دائم أن تعتني ببشرة جسمها، وتريد معرفة الطرق الصحية، والمفيدة للقيام بهذه العناية، هذا المقال نقدمه لكم، نحن سوف نتحدث عن أحد أهم الأشياء التي تريدون القيام بها، وأنتم في منازلكم، وهي كفية تقشير الجسم، ذلك الأمر الذي تسعون إليه بشتى الطرق، سوف نقدمه لكم اليوم على طبق من ذهب، وذلك لأن تلك العملية، تساعد في إظهار أجسامكن بمظهر جمالي جذاب جدًا.

تقشير الجسم وتبييضه

يعد القيام بتقشير الجسم، من أهم الأشياء التي يجب أن تقوم بها كل النساء، وذلك لأننا عندما نقوم به، فإن الجسم سوف يتخلص من الجلد الميت تمامًا، والذي يعيق المسام من أن يتنفس.

كما أن تقشير الجسم، يساعد في جعل الجسم ذات ملمس شديد النعومة، فيصبح الجسم، مثل جسم الأطفال، ذلك الأمر الذي يجعلك أكثر ثقة، وجمال، كما يجعلك تتألقين، خاصة عند ارتداء البكيني، على البحر.
عندما نقوم بتقشير الجسم، فإننا نضمن بذلك، الحصول على كميات كبيرة من الكولاجين، حيث أن الجسم يزيد من إفرازه له، كلما قمنا بعملية التقشير.

ومن أجل عيونكم، سوف نقدم لكم الطريقة السحرية، التي سوف تستخدمونها في تقشير أجسامكن، والتي سوف تحصلون معها على جسم، ممشوق، ومشدود، وذات بياض ناصع.

الليمون والسكر لتقشير الجسم

المكونات

  • ملعقتان صغيرتان من عصير الليمون.
  • 4 ملاعق صغيرة من عسل النحل.
  • ملعقتان صغيرتان من زيت الزيتون البكر.
  • ملعقتان صغيرتان من السكر الأبيض.

طريق التحضير والاستخدام

  • في إناء فارغ، نقوم بوضع عصير الليمون، ثم نضع العسل، ونقوم بخلطهم بشكل كافي ، حتى يمتزجوا تمامًا.
  • بعد ذلك نضع عليهم زيت الزيتون، وكذلك كمية السكر، ونكرر عملية الخلط مرة أخرى، حتى تتجانس المكونات بشكل كبير، ويمكننا أن نحصل على خليط متماسك.
  • بعد الانتهاء من الخلط، نقوم بوضع هذا الخليط على الجسم، ونقوم بتدليك الجسم بشكل كام بواسطته.
  • لابد أن نأخذ في الاعتبار، ان عملية التدليك، أو الفرك، لابد أن تكون بشكل دائري، وبعد الانتهاء، نقوم بشطف الجسم بواسطة الماء الفاتر.

سيدتي الجميلة، هذا هوما سوف يقال لكي بعد أن تستخدمي هذه الوصفة، حيث أنها تعتبر أفضل طريقة تساعدكم على تقشير الجسم وتبييضه، وفي النهاية سوف تحصلون على أفضل مما تتمنون، وأكثر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *