“كثافة السنين” مكون واحد في البيت يكثف ويغذى ويطول شعرك بسرعة رهيبة

“كثافة السنين” مكون واحد في البيت يكثف ويغذى ويطول شعرك بسرعة رهيبة

اشخاص كثيره تريد الحصول على شعر كثيف وخاصة المرأة تود الحصول على شعر قوى وكثيف دون صرف مبالغ كثيره على المنتجات الكيميائية، فيمكن الحصول على شعر كثيف بوصفات طبيعية وبمكونات توجد في المنزل بدون أي تكاليف، في هذه المقال سنعرض لك بعض من الوصفات الطبيعية ومكوناتها توجد في المنزل.

البيض وزيت الزيتون لتكثيف الشعر:

  • نقوم بغسل الشعر ثم نضع على فروة الراس بيضتين مخفوقين ونتركه على الشعر لمدة نصف ساعة بعد ذلك نغسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو الخاص بنا ونستمر على هذا الخليط لمدة اسابيع حتى تحصل على النتيجة المرجوة.
  • نخلط صفار بيضتين على ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقتين من الماء ونخلطهم جيدا ثم نضع هذا الخليط على فروة الراس والشعر يكون جاف ونترك هذا الخليط على الشعر لمدة خمسة عشر دقيقة ونغسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو الخاص بنا ونكرر هذه الوصفة مرتين اسبوعيا ونستمر على هذا الخليط لعدة اسابيع حتى تحصل على النتيجة المرجوة.

جل الصبار لتكثيف الشعر:

بناء على تجارب كثيره اثبتت ان جل الصبار مفيد جدا للشعر يجعله كثيف وقوى، وله العديد من الفوائد الجمالية للشعر.

  • نحضر جل الصبار ونضع عليه بعض من زيت جوز الهند ونخلطهم جيدا ثم نفرك فروة الراس بهذا الخليط ونتركه على الشعر لمدة نصف ساعة ونقوم بغسله بالماء الدافئ والشامبو الخاص بنا وتكرر هذه الوصفة مرتين اسبوعيا ونستمر على هذه الطريقة حتى نحصل على النتيجة المرجوة.

عصير البطاطس لتكثيف الشعر:

البطاطس غنيه بفيتامينات A,B,C التي تجعل الشعر قوى وصحي لذلك نستخدمها لتكثيف الشعر بشكل أسرع.

  • نقوم بعصر حبة من البطاطس ونضع هذا العصير على فروة الراس وندلكها بهذا العصير لمدة ربع ساعة ثم نغسل الشعر بالماء والشامبو الخاص بنا وتكرر هذه الطريقة مرتين اسبوعيا ونستمر عليها حتى نحصل على النتيجة المرجوة.

بذور الحلبة لتكثيف الشعر:

  • نحضر ثلاث ملاعق من بذور الحلبة ونضعها في الماء ونتركها لمدة عشر ساعات بعد ذلك نطحن هذه البذور حتى تصبح عجين ونضع هذا العجين على فروة الراس ونتركه لمدة نصف ساعة على الشعر ثم نغسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو وتكرر هذه الوصفة مره في الاسبوع، ونستمر عليها حتى نحصل على النتيجة المرجوة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *