سر بياض الكوريات.. خلطة معجزة لتفتيح البشرة والجسم وشد التجاعيد هتصغرك 20 سنة فى ليلة واحدة لجسم أبيض من الثلج لن تصدقى النتيجة

سر بياض الكوريات.. خلطة معجزة لتفتيح البشرة والجسم وشد التجاعيد هتصغرك 20 سنة فى ليلة واحدة لجسم أبيض من الثلج لن تصدقى النتيجة

سر بياض الكوريات.. خلطة معجزة لتفتيح البشرة والجسم ، بشرة افتح وعمر أصغر ب20 سنة بمكون واحد حيث ترغب النساء في بشرة نضرة ورائعة الملمس، حيث يعانين من البشره الباهته، والذابلة، والمترهلة، وتبدأ التجاعيد بالظهور فى سن مبكر لأنها تتبع أسلوب حياة غير صحي ينعكس بالسلب على البشرة، وأيضًا بسبب قلة النوم والتدخين السلبي أو الإيجابي، لذلك إن كانت تقرر السعي لتحقيق ما ترغب فيه فعليها اولًا تجنب هذه العادات السيئة، وهناك بعض السيدات لا تستطيع شراء منتجات العناية بالبشره باهظة الثمن، كما أن منهم من تبحث عن أفضل الطرق والنتائج السريعة لصحة البشرة، وبعض الدراسات أكدت أن الوصفات الطبيعية أفضل للبشرة خاصةً إذا كانت بمكونات من مطبخك، فهي لن تكلفك الكثير، وكل ذلك بمواد طبيعية من خلق الرحمن مثل الخيار فإنه يساعد فى إزالة حروق الشمس وتفتيح البشرة والجسم ، كما يعمل على تغذيه وتوريد الوجه والليمون والجزر وغير ذلك من الخضروات المفيدة للبشرة، وهناك أيضا بعض النصائح التي تجعل بشرتك صافية سنقدمها لك خصيصًا لتستفيدي منها.

سر بياض الكوريات.. خلطة معجزة لتفتيح البشرة والجسم

نصائح للبشره الصحية لبشرة افتح وعمر أصغر ب20 سنة

  • ممارسة الرياضة.
  • أخذ قسط كافى من النوم لمدة لا تقل عن 8 ساعات ليلا.
  • عدم الوقوف فى شمس الصيف.

وصفات طبيعيه لبشره صافيه

  • وصفة عصير الخيار وهى من أسهل الوصفات تخضيرًا الخيار من الخضروات التى تفيد البشرة وترطبها وعليك أيضًا بتقطعها إلى شرائح ووضعها على العينين قبل النوم ويترك لمده نصف ساعة ويتم غسله بالماء.
  • الزبادى وزيت الورد الزبادى غنى بالعناصر الغذائية التي يمنحها للبشرة كما يقدم لها على حمض اللاكتيك ذي الخصائص التبييض أيضا وزيت الورد يعطى البشرة نضارة ولمعان نضع الزبادى وزيت الورد على الوجه لـ 30 دقيقة ساعه ثم يشطف بعدها.
  • الزيوت الطبيعية: تصاب المناطق الأكثر حساسية  مثل حول العين بالترهلات مع الكبر لذا فمن المهم العناية بها حتى لا تتطور للتجاعيد، تحت العين  لذا عليك بوضع بعضًا من زيت الورد وفيتامين E2 وزيوت أخرى للعناية بها.
  • حبة البركة وزيت الزيتون، ملعقة من حبة البركة المطحونة مع معلقة من زيت الزيتون ونضعها على الوجه لمده نصف ساعه ويغسل الوجه بالماء الدافئ هذه الوصفة تعطي الوجه نضارة واحمرار.

الترمس المطحون مع العسل

قومي بوضع ملعقتين من الترمس على ملعقتين من العسل واخلطيهم ثم وضعهم على الوجه حتى مرور ربع ساعة ثم اغسلي الجلد بالماء الدافئ، يعطى الترمس والعسل نضارة وترطيب للوجه بشكل فعال جدا وتغذية جيدة للبشرة.

الأطعمة المفيدة لنضارة البشرة-

لكى تنعمى ببشرة أكثر شبابًا عليكى بإتباع نظام غذائي متوازن تعرفى معنا على الأطعمة التي تساعدك على تنقية البشرة مثل الاسماك بأنواعها لغناها بأوميجا 3 والثوم من أكثر الأطعمة التى تساعد على نضارة الوجه وهى تكافح شيخوخه البشرة وعلامات تقدم السن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *