ملخص نتيجة أهداف مباراة الأهلي والزمالك (1-2).. الفارس الأبيض يحقق الفوز ويخطف الكأس الغالي

ملخص نتيجة أهداف مباراة الأهلي والزمالك (1-2).. الفارس الأبيض يحقق الفوز ويخطف الكأس الغالي

نقدم ملخص نتيجة أهداف الأهلي والزمالك مباشر لحظة بلحظة اليوم في نهائي كأس مصر 2022 ، حيث يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي لقاء قوي بين غريمي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك اليوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر يوليو الحالي 2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسنتابع معكم لحظة بلحظة نتيجة أهداف مباراة الأهلي والزمالك مباشر الشوط الأول والثاني اليوم في نهائي كأس مصر 2022 ، والتي ستحظى بمتابعة جميع الجماهير المصرية والعربية محبي وعشاق النظيرين.

نتيجة أهداف الأهلي والزمالك مباشر لحظة بلحظة

ملخص نتيجة أهداف الأهلي والزمالك مباشر لحظة بلحظة ، هو ما نسعى لتقديمه من خلال هذا المقال، فنحن نعلم جيداً مدى اهتمام كافة الجماهير المصرية والعربية بهذا الحدث الكبير بين غريمي كرة القدم المصرية وخاصة في المنافسة على نهائي كأس مصر الموسم الحالي وخطف لقب الكأس الغالي.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس الموافق الحادي والعشرين 21 من شهر يوليو الحالي 2022 ، في تمام الساعة التاسع مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا وفلسطين، بينما ينطلق ماتش الأهلي والزمالك اليوم مباشر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات. وسنتابع معكم أدناه من خلال تغطية مستمرة وكاملة ملخص نتيجة أهداف ماتش الأهلي والزمالك لحظة بلحظة مباشر الآن.

واستقر مدراء فريقي الأهلي والزمالك على التشكيلة الأساسية لمباراة نهائي كأس مصر، ونستعرض عليكم الآن تشكيلة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي كأس مصر 2022، والتي جاءت كالتالي:

تشكيلة الأهلي ضد الزمالك اليوم:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمد هاني
  • خط الوسط: حمدي فتحي – محمد مجدي قفشة – عمرو السولية – أليو ديانج
  • خط الهجوم: محمد شريف – أحمد عبدالقادر

تشكيلة الزمالك ضد الأهلي اليوم:

  • حراسة المرمى: محمد عواد
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود الونش – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح
  • خط الوسط: إمام عاشور – محمد عبد الغنى – سيد نيمار
  • خط الهجوم: أشرف بن شرقى – سيف الجزيرى – أحمد زيزو

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك لحظة بلحظة مباشر الآن

تبقى القيل على انطلاق القمة المصرية، وسنعمل على تقديم ورصد كافة التفاصيل عن ملخص نتيجة أهداف مباراة الأهلي والزمالك لحظة بلحظة مباشر اون لاين اليوم في الشوط الأول والثاني بنهائي كأس مصر 2022 ، وذلك من خلال تحديث مستمر لهذه الصفحة، فكونوا معنا ولا تذهبوا بعيداً.

ملخص نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الشوط الأول:

انطلاق المباراة وسط أجواء شديدة الحماس من قبل جماهير الفريقين في مدرجات ملعب استاد القاهرة الدولي، ضربة البداية من صالح المارد الأحمر.

دقيقة 1: محاولات متكررة من جانب لاعبي الفريقين الأهلي والزمالك، وتبادل الهجمات بدون أي خطورة أو تهديد على المرمى.

دقيقة 6: جوووووووووول لصالح الزمالك عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو من ضربة رأس وخطأ فادح من محمد الشناوي حارس مرمة النادي الأهلي، لتكون نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الآن الشوط الأول 1-0 لصالح الزمالك.

وعند الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول استطاع الفارس الأبيض تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب إمام عاشور من خلال تسديده قوية صاروخية سكنت مرمى محمد الشناوي حارس النادي الأهلي لتكون نتيجة ماتش الزمالك والأهلي الآن الشوط الأول 2-0 لصالح نادي الزمالك.

ومع مرور الوقت ووصول الشوط الأول للدقيقة 45، يُعلن حكم اللقاء أربعة دقائق كوقت بدل من الضائع للشوط الأول وتنتهي الدقائق ويُطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي اليوم في نهائي كأس مصر 2022. تابعوا معنا وتغطية مستمرة بخصوص ملخص نتيجة أهداف مباراة الأهلي والزمالك مباشر لحظة بلحظة الشوط الثاني.

نتيجة أهداف مباراة الأهلي والزمالك الشوط الثاني:

مع انطلاق الشوط الثاني من المباراة حاول لاعبي النادي الأهلي تقليص فارق الإهداف ولكن لم يتمكن لاعبي المارد الأحمر من كسر حاجز دفاعات الزمالك، وسط تكتلات دفاعية قوية من لاعبي خط الوسط والدفاع للفارس الأبيض وتصدر رائع من محمد عواد حارس عرين الفارس الأبيض.

وعند الدقيقة 55 استطاع اللاعب حسام حسن تقليص فارق النتيجة من خلال تسجيل الهدف الأول لصالح النادي الأهلي.

ومع تكرار المحاولات الفاشلة من قبل لاعبي النادي الأهلي من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق أو السعي وراء تحقيق التعادل الإيجابي، استطاع لاعبي نادي الزمالك تحقيق الفوز بهدفين نظيفين بعدما انتهى الوقت الأصلي للشوط الثاني وسبعة دقائق أعلنها حكم اللقاء كوقت بديل من الضائع للشوط الثاني من ماتش الزمالك والأهلي اليوم في نهائي كأس مصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *