التسجيل في قياس اختبار القدرة المعرفية تقييم 1 : الخدمة المدنية تعلن بدء تسجيل الاختبار المعرفي 1439

التسجيل في قياس اختبار القدرة المعرفية تقييم 1 : الخدمة المدنية تعلن بدء تسجيل الاختبار المعرفي 1439

بدأ التسجيل في قياس اختبار القدرة المعرفية تقييم 1439 ، وأكدت وزارة الخدمة المدنية البدء في تسجيل اختبار تقييم 1 على موقع المركز الوطني للقياس والتقويم للخريجين الجامعيين البكالوريوس الراغبين في التقديم على الوظائف الإدارية بالمرتبتين السادسة والسابعة، وفق إعلانات جدارة الخدمة المدنية للتوظيف بالقطاعات الحكومية .

المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية قال أن موع مركز قياس يستقبل بداية من اليوم رغبات التسجيل في قياس اختبار القدرة المعرفية تقييم1 للعام الحالي 1439، وفق ما صرح به مسئولي موقع قياس، حيث من المقرر عقد الاختبار في 21-3-1439 هجرياً في فترتين صباحية ومسائية.

تسجيل قياس اختبار القدرة المعرفية تقييم 1

اختبارات القدرة المعرفية يقدمها المركز الوطني لقياس والتقييم في التعليم العالي، بهدف قياس الإمكانيات التي يمتلكها الفرد والتي تؤهله لفهم العلاقات واداركها بين الأحداث والأشياء وبالتالي إصدار الأحكام عليها، ويتم ذلك عبر التقديم على الاختبارات الورقية من خلال رابط التسجيل في قياس اختبار القدرة المعرفية تقييم1 .

الأهمية من إجراء اختبار القدرة المعرفية، للتعرف على قدرة الفرد في امتلاك وسائل التعلم والتكيف  واكتساب المعرفة التي تمكنه من حل المشاكل التي تواجهه والتكيف مع البيئة المحيطة.

مواعيد تقديم  اختبار القدرة المعرفية والغرض منه

أوضح المختصون أن الغرض من أجراء الاختبار التعرف على مجدى نجاح الموظف في القيام بأداء مهامه الوظيفية، دون النظر لطبيعة الوظيفة التي سيتقدم لها، لأنها تكون الاختبارات للحكم على قدرات المختبر بصفة عمومية، بما يتيح لوزارة الخدمة المدنية المفاضلة بين المتقدمين للوظائف الإدارية فقط، واليكم التعريف بمحتويات الاختبار.

مواعيد اختبار القدره المعرفيه (تقييم١) للجامعيين من حملة البكالوريوس (رجال) الراغبين للتقدم على شغل وظائف المرتبتين ٦ و ٧ من الوظائف الاداريه وهي على النحو التالي: الاختبار الأول : ٢٤-٢٥ ذي القعدة ١٤٣٩ الموافق ٦-٧ أغسطس ٢٠١٨

الاختبار الثاني : ١٥-١٦ ربيع الأول ١٤٤٠ الموافق ٢٣-٢٤ نوفمبر ٢٠١٨. وبداية التسجيل في الاختبار بإذن الله تعالى بعد إجازة عيد الفطر المبارك .. وبالتوفيق للجميع. (٢-٢)

تسجيل اختبار تقييم 1 موقع قياس

التسجيل في قياس اختبار القدرة المعرفية تقييم1 من موقع قياس المركز الوطنيس للقياس والتقويم في التعليم العالي، يتم بالبدء ف ي فتح ملف مشترك لمن يسجل لأول مرة، أو تحديث البيانات لمن له تسجيل مسبق.

تسجيل القدرة المعرفية تقييم 1

مواعيد قياس اختبار القدرة المعرفية موضحة بعالية وفق إعلان موقع قياس، ونم الإشارة لموعد انتهاء التسجيل في الاختبارات الورقية الفترة الأولى والفترة الثانية على رابط جدول مواعيد قياس.

تحديث: مرفق بعالية مواعيد التسجيل في اختبار تقييم 1 للجامعيين من الرجال راغبي شغل الوظائف الإدارية وفق ما هو مبين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *