خلطة ازالة الدهون السحرية لتنظيف طاسة القلي والاواني المحروقة في ثواني وبمكون واحد فقط

خلطة ازالة الدهون السحرية لتنظيف طاسة القلي والاواني المحروقة في ثواني وبمكون واحد فقط

من أكثر الأواني التي تحتاج إلى جهد كبير لكي يتم تنظيفها وغسلها هي طاسة القلي حيث أنها تستخدم بكثرة ونجد الكثير من السيدات يتركونها لفترة طويلة جدا بدون غسيل، وهذا الشيء يجعل الدهون تتراكم عليها بشكل واضح لدرجة أنها تكون باللون الأسود وتوجد عليها طبقات من الدهون فمن الصعب أن يتم التخلص منها وإزالتها بكل سهولة، لذلك عندما تقوم المرأة بغسل طاسة القلي فإنها تجد صعوبة في تنظيفها وأيضا تستغرق وقت طويل وتبذل قصارى جهدها عند الغسيل فعادة تقوم بإستخدام السلك الخشن والماء والصابون السائل، ولكن هذه الأشياء لا يكون لها القدرة في تنظيف طاسة القلي بشكل جيد لذلك تبحث جميع السيدات عن الطرق السهلة التي من خلالها أن يتم تنظيفها بدون تعب وهذه الطرق هي الخلطات الطبيعية، فمن الممكن أن نقوم بعمل خلطات طبيعية في البيت فهذه الخلطات تتكون من عدد من المكونات الموجودة في أي مطبخ وكذلك لا تتطلب إلى تكاليف، اليك هنا طريقة عمل خلطة تنظيف طاسة القلي بطريقة سهلة اليك المكونات.فالخلطة الطبيعية التي يمكن أن نستعملها لتنظيف طاسة القلي بشكل سريع وسهل هي خلطة بيكربونات الصوديوم حيث أن هذه الخلطة تتميز بأنها قوية وسحرية في المفعول، فهي يكون لها دور كبير جدا في تنظيف هذه الطاسة ويمكننا أن نستخدم نفس الخلطة لتنظيف البوتاجاز أو شفاط المطبخ أو السيراميك والحنفيات وغير ذلك وهذا نظرا لمفعولها المدهش والذي يظهر في خلال عدة دقائق فقط.

خلطة تنظيف طاسة القلي والاواني المحروقة في دقائق

مكونات خلطة بيكربونات الصوديوم لتنظيف طاسة القلي :

  • كوبان كبيران من الماء المغلي.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من بيكربونات الصوديوم.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من صودا الخبز.
  • ملعقتان كبيرتان من الملح.
  • نصف كوب كبير من الصابون السائل.
  • قطعة من السلك الخشن.

طريقة عمل خلطة بيكربونات الصوديوم لتنظيف طاسة القلي :

  1. نقوم بتجهيز إناء عميق ونضع به كوبان كبيران من الماء المغلي ونضيف إلى الماء ملعقة واحدة كبيرة الحجم من بيكربونات الصوديوم.
  2. وبعد ذلك يتم وضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من صودا الخبز وملعقتان كبيرتان من الملح ثم قومي بإضافة نصف كوب كبير من الصابون السائل.
  3. ويتم خلط كل هذه المكونات التي تم ذكرها مع بعض بطريقة جيدة ونقوم بوضع طاسة القلي في هذه الخلطة ونتركها لمدة عشر دقائق أو ربع ساعة تقريبا.
  4. وبعد مرور هذا الوقت يتم غسل هذه الطاسة بإستخدام السلك الخشن فيمكننا أن نزيل كل الدهون المتراكمة عليها بطريقة سهلة ثم قومي بتنظيفها بالماء فقط.

تواجه كل ربة منزل الكثير من الصعوبات في عملية التنظيف وخاصة تنظيف الأواني والمطبخ ، فقد استخدمت المقلاة عدة مرات عند الطهي مما أدى إلى وجود طبقة من الأوساخ والشحوم عليها ، مما يصعب استخدام الطريقة التقليدية في إزالتها. . طريقة. تبحث ربات البيوت عن خلطات طبيعية يمكنها تنظيف الأواني. تقلى في دقائق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *