ميعاد حركة النقل الخارجي في نظام نور وطريقة الاستفسار عن النتيجة

ميعاد حركة النقل الخارجي في نظام نور وطريقة الاستفسار عن النتيجة

ميعاد حركة النقل الخارجي في نظام نور، صرحت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بأنه سوف يتم الإعلان عن ميعاد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات رسميا، عبر نظام نور خلال يوم الأحد الموافق   24 / 12 / 1443 هـ، وذلك بهدف سد حاجات المنظومة التعليمية، بالإضافة إلى أنه تم فتح باب النقل الخارجي منذ يوم 24 من ذو القعدة 1443 هـ، واستمر حتى 30 ذو القعدة 1443 هـ أي استمر إلى 6 أيام تقريبًا، ويتساءل الكثيرون حول طريقة الاستفسار عن نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات في السعودية.

ميعاد حركة النقل الخارجي في نظام نور:

ميعاد حركة النقل الخارجي في نظام نور
حركة النقل الخارجي في نظام نور

يعمل المعلمين والمعلمات على أن يقوموا بالتقديم على حركة النقل الداخلية والخارجية، التي تقدمها الحكومة في المملكة العربية السعودية ممثلة في وزارة التعليم وهذا بهدف الاستفادة من مكان عمل جديد يتوافق مع مقر إقامة المعلم أو المعلمة الجديد، حيث تسعى الوزارة دائما لتوفير أفضل خدماتها للمعلمين والمعلمات، عن طريق مساعدة التابعين لها من الاستفادة من خدمة النقل أي من مدرسة إلى أخرى، كما أنه من المفترض ظهور نتيجة النقل خلال بضع ساعات، وبعد هذا يتم فتح بابا الاعتراض لمدة ثلاث أيام.

الحصول على نتائج حركة النقل الخارجي:

حددت وزارة التعليم في المملكة رابط خاص بنتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور الإلكتروني على الانترنت، وللعلم فإنه يمكن التسجيل للحصول على نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1443 هـ، عبر موقع نظام نور، أو حتى عبر نظام فارس الإلكتروني.

طريقة الاستفسار عن النتيجة من خلال نظام نور:

تستطيع القيام بالاستفسار عن نتيجة حركة النقل الخارجي في المملكة للمعلمين والمعلمات والتبعة لوزارة التعليم. عبر نظام نور الإلكتروني ومن خلال حساب المعلم عن طريق تنفيذ عدد من الخطوات البسيطة وهي:

  • في البداية قم بتسجيل الدخول إلى موقع نظام نور على الانترنت.
  • بعد ذلك عليك القيام بتسجيل الدخول.
  • أيضا يجب كتابة كافة البيانات التي تخص المعلم مع ضرورة الـتأكد من صحتها.
  • كما يشترط إدخال الكود الخاص بالمعلم أو المعلمة.
  • كذلك يجب النقر على أيقونة شؤون الخدمة.
  • ثم حدد “النقل الخارجي”.
  • في النهاية ستظهر النتيجة أمامك دون عناء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *