نظام نور نتائج النقل الخارجي 1443 noor.moe.gov.sa هنا استعلام نتائج النقل المطور

نظام نور نتائج النقل الخارجي 1443 noor.moe.gov.sa هنا استعلام نتائج النقل المطور

نظام نور نتائج النقل الخارجي 1443، أعلنت وزارة التعليم في السعودية منذ قليل عبر موقعها الرسمي على تويتر، أعلنت عن نتائج حركة النقل الخارجي المطور لشاغلي الوظائف التعليمية وفق تحقيق الشروط والضوابط اللازمة للاختيار للعام الدراسي 1443، وتحرص وزارة التعليم على توفير بيئة مناسبة للسادة المعلمين حتى يستطيعوا القيام بدورهم التربوي والتعليمي على أكمل وجه، لذلك تعمل وزارة التعليم دائماً على توفير كافة سبل الراحة والاستقرار المهني والوظيفي للسادة المعلمين والمعلمات، ويتم الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي المطور عبر رابط موقع نظام نور الإلكتروني noor.moe.gov.sa، وسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال وعبر موقع ثقفني المتميز، رابط نظام نور للاستعلام عن نتائج النقل المطور وطريقة الاستعلام عن النتائج بكل سهولة من خلال خطوات سهلة وبسيطة.

نظام نور نتائج النقل الخارجي 1443

شملت حركة النقل الخارجي أكثر من 33900 معلم ومعلمة ممن توافرت فيهم الشروط المطلوبة، وتحرص وزارة التعليم على تحقيق الأهداف الاستراتيجية من خلال تقديم تعليم جيد لأبناء السعوديين، ولا يتم ذلك بغير معلم ومعلمة على قدر كبير من التمكن والعلم، ولذلك تعمل الوزارة على توفير جو وبيئة مناسبة لهم من خلال تلبية طلباتهم على قدر الإمكان، كما تحرص على توفير بيئة واستقرار مهني ووظيفي للسادة المعلمين، وقد اعتمدت وزارة التعليم عدد من الإجراءات المطورة للنقل تعمل على تحقيق العديد من المزايا والمرونة وفق آليات وضوابط مرنة، تسمح للسادة المعلمين في تعديل الرغبات وتمنحهم نقاط ومميزات أخرى.

noor
noor

رابط نظام نور للاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي

يتم الاستعلام عن نتائج النقل الخارجي إلكترونياً من خلال رابط نظام نور الإلكتروني noor.moe.gov.sa، ويتم ذلك عن طريق القيام بالخطوات التالية:-

  • الدخول على رابط موقع نظام نور الإلكتروني noor.moe.gov.sa.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق والنقر على تسجيل الدخول.
  • الضغط على أيقونة “خدمات شؤون المعلمين”.
  • النقر على أيقونة “استعلام نتائج حركة النقل الخارجي”.
  • لو تم قبول الطلب سوف تجد رسالة موجودة في الصفحة الخاصة بالمتقدم والتي بها البيانات الخاصة به تفيد بأنه تم قبولك.

وزارة التعليم نتائج النقل المطور

تحرص وزارة التعليم على توفير بيئة واستقرار وظيفي ومهني للسادة المعلمين المنتسبين للوزارة. لذلك تعمل على توفير وتلبية رغبات النقل الخاصة بهم وفق الضوابط والآليات الموضوعة من قبل الوزارة. وقد تم نقل أكثر من 33900 معلم ومعلمة وهي نسبة تمثل 39% من المتقدمين على حركة النقل. كما تم نقل 80% من المتقدمين على الرغبتين الأولى والثانية. وأكثر من 70% من طالب نقل لم الشمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *