استعلام عن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور

استعلام عن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور

تحاول وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية تسهيل الأمور على المعلمين والمعلمات، لذلك أتاحت لهم الاستفادة من حركة النقل سواء أكان الداخلي أو الخارجي، وقد قدمت لهم نظام نور للتقديم على ذلك بكل سهولة هذا، وقد قام عدد كبير منهم بالتقديم على ذلك والآن الجميع يحاول معرفة كيفية استعلام عن حركة النقل.

استعلام عن حركة النقل

قام عدد كبير من معلمي ومعلمات المدارس في المملكة العربية السعودية بالتقديم على حركة النقل المطور وذلك عبر نظام أتاحتها الوزارة لهم والمعروف باسم نظام نور، وقد بلغ عدد المتقدمين ثلاثة وثلاثين ألف وتسعمائة معلم ومعلمة، وقد تم الإعلان من قبل الوزارة عن النتائج منذ قليل من الساعات.

هذا وقد توقف الموقع عن تعديل الرغبات في الساعات القليلة السابقة وذلك لإعلان النتائج الخاصة بحركة النقل المطورة لهذا العام.

كيفية الاستعلام عن نتيجة حركة النقل

هناك العديد من المعلمين والمعلمات الذين لم يتعرفوا على نتائج حركة النقل لهذا العام إذ يحاولوا التعرف عليها، لذلك نقدم لكم الخطوات التي عليكم اتباعها للتعرف على النتيجة فيما يلي:

  • عن طريق جهازك المحمول أو عن طريق اللاب توب الخاص بك قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لنظام نور، وذلك عبر بوابة نظام نور.
  • قم بتسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم الذي سجلت به من قبل الدخول على النظام، وكلمة المرور أيضًا.
  • قم بالضغط على أيقونة حساب المعلم، ثم سجل دخولك عليه بكتابة بياناتك بدقة.
  • قم بالذهاب على شؤون المعلمين من بين الخدمات التي تظهر لديك على الصفحة التي أمامك.
  • الآن سيكون أمامك على الشاشة النتيجة والتي تظهر لك، أما عن طريق الاعتذار لمن لم يتم الموافقة على طلبه أو أن تظهر الموافقة أمامك على الشاشة.

في نهاية المقال المتحدث عن استعلام عن حركة النقل فقد أوضحنا لكم أنه تم بالفعل الإعلان عن النتائج خلال القليل من الساعات السابقة، وعرضنا لكم كيفية الاستعلام وذلك عبر الرابط الذي قدمناه لكم، كما ذكرنا أهم الخطوات التي عليكم القيام بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *