“إلـيكُم” نتائج الصف التاسع 2022 اليمن .. رابط الاستعلام عن نتائج التاسع صنعاء و عدن بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع الوزارة

“إلـيكُم” نتائج الصف التاسع 2022 اليمن .. رابط الاستعلام عن نتائج التاسع صنعاء و عدن بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع الوزارة

نتائج الصف التاسع اليمن 2022. فالكثير من الطلاب وأولياء الأمور باليمن يترقبون موعد اعلان نتائج الصف التاسع اليمن للعام 2022. وهو الأمر الذي يجعل عمليات البحث تتزايد عبر محرك البحث جوجل وأيضا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن نتائج الصف التاسع في كل محافظات اليمن للعام الدراسي الحالي 2022. والتي من المقرر إعلانها فور الانتهاء من أعمال التصحيح واعتمادها للرفع عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية moe.gov.ye في صنعاء وعدن. حيث تقوم الوزارة برفع الدرجات وتحميلها عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت. حيث تؤهل نتيجة الصف التاسع في اليمن الطلاب إلى المرحلة التي تليها وهي الثانوية العامة.

 نتائج الصف التاسع 2022 

مع قرب ظهور نتائج الصف التاسع 2022 اليمن تسود حالة من التوتر والقلق بين الطلاب وأولياء الأمور رغبة منهم في الاطمئنان على درجاتهم ومستقبلهم. وتسهيلا على طلاب وطالبات الصف التاسع وتطويراً للمنظومة التعليمية في اليمن عملت وزارة التربية والتعليم اليمنية على استحداث وإنشاء عدد من المنصات الإلكترونية. والتي يمكن من خلالها التعلم عن بعد والتعرف على نتائج الصف التاسع بكل سهولة ويُسر.

نتائج الصف التاسع 2022 اليمن .. رابط الاستعلام عن نتائج التاسع صنعاء و عدن بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع الوزارة
نتائج الصف التاسع 2022 عدن و صنعاء

ومن المتوقع الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة في مؤتمر صحفي، حيث تتيح وزارة التربية والتعليم في اليمن نتائج الطلاب من خلال رابط موقع Res-ye.net أو عبر موقع www.moe.gov.ye برقم الجلوس.

نتائج الصف التاسع اليمن 2022

يمكن أيضًا للطلاب والطالبات التعرف على نتائج الصف التاسع اليمن 2022 عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم “160” أو عبر إرسال رقم الجلوس برسالة “sms ” إلى نفس الرقم عبر شبكة اتصالات يمن موبايل وذلك عقب إعلان النتائج من جانب وزارة التربية اليمنية.

رابط الاستعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن 2022 بالاسم ورقم الجلوس

تتاح نتائج الصف التاسع اليمن بالاسم ورقم الجلوس لجميع المحافظات والتي تشمل عدن وصنعاء. عقب انتهاء الطلاب اليمنيين من أداء الاختبارات التي انتهت منذ أسابيع قليلة وقبل نهاية شهر يونيو 2022. وتتم عملية الاستعلام عن النتائج وفق تطبيق الخطوات التالية.

  • قم بالدخول إلى رابط موقع وزارة التربية اليمنية.
  • وبعد ذلك قم بتحديد أيقونة “خدمات الكترونية للطلاب”. ثم اختر منها نتائج الصف التاسع.
  • تُفتح بعد ذلك نافذة جديدة تتطلب منك إدخال رقم الجلوس والسنة الدراسية.
  • عقب إدخال بياناتك قم بالنقر على أيقونة “بحث”.

الحصول على نتائج الصف التاسع 2022 من خلال رسائل يمن موبايل

تتيح شركة الاتصالات “يمن موبايل”. إمكانية الحصول على نتائج الصف التاسع من خلال الخطوات التالية

  • قم بإرسال رقم التسجيل الخاص بك في امتحانات التاسع إلى رقم “161”. وسيتم إرسال الرسالة إليك فور ظهور النتائج على الرقم المرسل.
  • أو من خلال الاتصال من التليفون الأرضي بشكل مباشر على الرقم “161”.

وفي نهاية موضوعنا نكون قد رصدنا لكم كافة التفاصيل التي تتعلق بـ نتائج الصف التاسع 2022 اليمن. والتي من المقرر أن تعلنها وزارة التربية والتعليم اليمينة خلال الأيام القادمة وذلك لجميع المحافظات والتي تشمل محافظة عدن وصنعاء وحضرموت. بالإضافة إلى ذلك فقد أوضحنا لكم طريقة الاستعلام عن النتائج بشكل إلكتروني من خلال رابط موقع الوزارة الرسمي بالإسم ورقم الجلوس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *