الوصفة السحرية لتبييض الوجه وتفتيح البشرة في يوم واحد

الوصفة السحرية لتبييض الوجه وتفتيح البشرة في يوم واحد

تفتيح البشرة في يوم واحد هل أنت قلق بشأن اسمرار بشرتك؟ تريد أن ترى تأثير البرق بسرعة؛ يعد ترك الجلد معرضًا للشمس أحد الأسباب الرئيسية لتغير لون الجلد (مثل البقع الداكنة)، يمكن تجنب ذلك بسهولة عن طريق وضع واقي الشمس،إلى جانب ذلك ، لدينا أيضًا وصفة لتقليل البقع الداكنة وإزالة التصبغات على وجهك في يوم واحد، وفي هذه المقالة سوف نخبرك عن طرق تفتيح بشرتك وتبييض وجهك في يوم واحد، اكتشف الوصفة وجربها معنا.

وصفة عصير الليمون

ماسك الحليب والعسل

على الرغم من أن الحليب عنصر شائع في منتجات العناية بالبشرة ، إلا أنه يستخدم في الغالب لترطيب البشرة. يستخدم هذا الماسك الحليب والعسل لعلاج بشرتك من خلال تجديد جمالها الطبيعي، وهذا المزيج يمنح بشرتك ترطيبًا وترطيبًا أكثر من الحليب وحده، كما أنه يحتوي على اللوز المطحون الذي يمكنه امتصاص جميع أنواع البكتيريا وتهدئة أي تهيج ناتج عن حب الشباب أو البثور، والماسك مصنوع من الحليب والعسل، يرطب هذا القناع خلايا الجلد ويهدئها ويجددها، يقشر العسل بلطف خلايا الجلد الميتة بينما يشد الحليب المسام للمساعدة في إزالة الرؤوس السوداء، تبدو البشرة أكثر نعومة وإشراقًا وتوحيد لونها بعد استخدام واحد فقط!

المقادير:

  • ملعقة صغيرة من الحليب.
  • ملعقة صغيرة عسل.

طريقة التحضيرهي اخلطي المكونات جيدًا ودلكي القناع برفق على وجهك بحركات دائرية ثم اتركي القناع لمدة من الوقت تكون ربع ساعة وبعد ذلك يجب غسل الوجه بالماء الفاتر.

وصفة الكركم وزيت الزيتون

إذا كنت تريدين بشرة ناعمة مع توهج جميل، جربي وصفة الكركم لتفتيح البشرة وتبييض الوجه في يوم واحد، الكركم هو أحد التوابل الهندية المستخدمة في علاجات تفتيح البشرة القديمة، وفقًا لبعض الدراسات، يقلل الكركم من إنتاج الميلانين في الجلد، وبالتالي يزيل البقع التي تظهر على الجلد، واذا كنت تبحث عن علاج طبيعي لتلاشي البقع أو علاج حالات طبية أخرى مثل حب الشباب أو آلام المفاصل أو التهاب المفاصل؟ لا ننظر إلى أبعد من ذلك ! فالكركم هو المناسب.

طريقة تحضير وصفة الكركم وزيت الزيتون

يحتوي هذا المزيج على الكركم وزيت الزيتون لتحضير وصفة سحرية تبيض وجهك في يوم واحد فقط، يمكنك تطبيقه بحركات دائرية لطيفة ثم تركه لمدة 15-20 دقيقة، تظهر نتيجة هذه الوصفة من أول مرة تقوم فيها بغسلها، يمكنك تكرار هذه الوصفة مرة أو مرتين في الأسبوع لنتائج أفضل، عند تطبيق الخليط، قد تلاحظ أن الكركم يصبغ بشرتك باللون الأصفر قليلاً ، لكن بمرور الوقت ستلاحظ أنه يتلاشى ويختفي بعد غسله.

وصفة عصير الليمون

قومي بتجريب وصفة عصير الليمون لتفتيح البشرة، حمض الستريك الموجود في عصير الليمون هو عامل تبييض طبيعي يمكن استخدامه لتفتيح البشرة وكذلك يتم استخدامه في تبييض الوجه وستحصلين على النتيجة المرجوة إذا تم استخدام هذا العصير بعناية وهذا مهم للغاية عند تجربة ذلك وصفة، وذلك لتجنب التعرض لأشعة الشمس عند وضع عصير الليمون على الجلد، كما يجب تجربته على منطقة صغيرة جدًا من الجلد أولاً ، لأن هذا يمكن أن يسبب التهاب الجلد.

طريقة تحضير وصفة عصير الليمون

اعصري نصف ليمونة وأضيفيها إلى ملعقتين كبيرتين من الماء الدافئ. اغمسي قطعة قطن في الخليط وافركيها على وجهك بالكامل أو في أي مكان تريد تفتيحه. اتركي عصير الليمون على الجلد لمدة 15-20 دقيقة، عندما يحين الوقت اغسل بشرتك جيدًا، وجففها بالتربيت عليها، ثم ضع مرطبًا، لأن عصير الليمون يمكن أن يجفف بشرتك، كرر هذه الوصفة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

وصفة البطاطس النيئة

جرب وصفة البطاطس النيئة لتفتيح البشر يمكن أن يساعد في إزالة البقع الداكنة والتخلص من التجاعيد والعيوب الأخرى حيث تتمتع البطاطس بأن لها خصائص لتبييض البشرة، ويأتي ذلك بسبب محتواها بنسبة كبيرة من فيتامين سي، والذي يستخدم كمكون طبيعي يستخدم في تفتيح البشرة وتبييض الوجه، كما أنه يدخل في تركيبة العديد من منتجات تبييض الوجه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *