خصم مئات الريالات سعودي على جوال سامسونج Sumsung وأوبو Oppo ضمن عروض بنده السعودية

خصم مئات الريالات سعودي على جوال سامسونج Sumsung وأوبو Oppo ضمن عروض بنده السعودية

تتميز عروض الصيف هذا الشهر من بنده هايبر ماركت السعودية، كما تضم الكثير من التخفيضات والتي تصل لـ٣٦٠ ريال على القطعة الواحدة، نعرض لكم في هذه المقالة بعض عروض مجلة بنده اليوم، عروض وخصومات حصرية على الجوالات بمختلف الماركات، مثل: سامسونج وشاومي ولينوفو ونوكيا وغيرها، تجدونها بجميع فروع بنده هايبر ماركت.

أقوى عروض الصيف من بنده هايبر ماركت وعلى موقع بنده بالسعودية

عروض بنده اليوم

إليكم عروض الصيف من بنده اليوم على أجهزة الهواتف المحمولة، احصل على خصم يصل لـ٣٦٠ ريال سعودي عند شرائك أحد جوالات سامسونج من فروع بنده، أو عند الشراء أونلاين، ليس فقط جوالات سامسونج ولكن هناك الكثير من التخفيضات على أسعار جوالات أخرى، ومنها: خصم مميز على سعر هاتف سامسونج أي ٥٢ إس، وخصم آخر على سعر هاتف لينوفو كي ١٤، بالإضافة إلى عروض بندة على أسعار هواتف شاومي ١١ لايت، وتخفيضات أخرى على أسعار هواتف لينوفو كي ١٥ بلس، وعلى سعر هاتف اوبو أي ١٦.

خصومات بنده السعودية لفترة محدودة panda hypermarket

عروض بنده على الجوالات
عروض بنده الأسبوعية

توفر محلات بنده السعودية الكثير من التخفيضات المميزة والحصرية على هواتف تيكنو الذكية، وأيضاً على هواتف نوكيا المحمولة، واستكمالاً لعروض بنده اليوم على جوالات شاومي، نقدم لكم عرض مميز على سعر جوال شاومي ريدمي نوت، وجوالات شاومي ١٠ سي، وعلى سعر جوال ريدمي ١٠ إي، كما نقدم تخفيض كبير على جوالات اونور الذكية المميزة، تجدونها بجميع فروع بنده هايبر ماركت السعودية، عرض مميز منها على سعر جوال اونور ٥٠، وغيره على سعر جوال اونور اكس ٧، كما يوجد خصم خاص على سعر جوال اونور اكس ٨، وتضم عروض الصيف من بنده اليوم عرض مميز على سعر جوال زد تي إي بليد أي ٣١ بلاس، وأيضاً على سعر جوال زد تي إي بليد أي ٥١، كما تضم عروض بنده تخفيض كبير على سعر جهاز تيكنو بوفا نيو الذكي، هذه العروض وأكثر يقدمها بنده هايبر ماركت ولفترة محدودة بجميع فروعها بالمملكة العربية السعودية.

تنزيلات خاصة لفترة محدودة داخل فروع الماركت

خصومات خاصة

تتوفر بفروع بندة أيضاً في السعودية عدة خصومات خاصة على أسعار: كريم اليدين من دوف Dove، وخصم آخر على سعر كريم اليدين من ماريون Marione، بالإضافة إلى عروض أخرى منهم على أسعار الجلي المرطب الخفيف بالصبار المنعش بالفازلين، وخصومات أخرى على أسعار زيت العناية بالبشرة من بلو أوبل، وتخفيض آخر على لوشن الجسم من نيفيا.

تنزيلات وتحطيمات أسعار بفروع بندة ماركت

نستكمل مع حضراتكم تقديم باقي عروض بندة هايبر ماركت Panda hyper market في فروع مدن المملكة، وتشمل على: عروض لوشن الجسم من ماركة دوف Dove، وخصم آخر على سعر كريم الجسم من ديرموفيفا Dermoviva، وتخفيض آخر على سعر شامبو الشعر من صانسيلك، وHead and shoulders، وغيرهم.

خصومات وتخفيضات خاصة اليوم داخل فروع بندة

خصومات خاصة

تتوفر بفروع بندة أيضاً خصومات خاصة جداً لفترة محدودة على أسعار: العصير العضوي من سن بلاست، وتخفيض آخر على سعر شراب صن توب، وغيرهم من خصومات على أسعار العصير الطازج من نادك Nadac، كما بالفروع تنزيلات أخرى على أسعار شراب راني، وشراب القهوة السوداء من بيوربو، وعروض أخرى.

تنزيلات حصرية لفترة محدودة من اليوم

تنزيلات السعودية

تتوافر بأسعار مميزة جداً ضمن عروض الصيف خصومات خاصة على أسعار: الجبن الموتزاريلا المبشورة من داري، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار الجبنة البيضاء من داري، والجبنة الشيدر المبشورة، والإيمنتال من بريزيدون، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار اللبنة التركية من داري Dari، وخصومات أخرى بالفروع على شرائح الجبن البرجر من بريزيدون.

تنزيلات السعودية في فروع بندة Panda

نقدم لكم أيضاً ضمن عروض بنده الأسبوعية في المملكة العربية السعودية أقوى الخصومات على أسعار: جبنة نادك Nadac الكريمية القابلة للدهن، وتخفيض آخر على سعر شرائح الجبن البرجر من نادك، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى منهم على أسعار زبدة نادك Nadac الغير مملحة، وتنزيل آخر منهم على أسعار باقي منتجات الألبان.

خصومات خاصة اليوم في أول أيام أغسطس

تحطيمات أسعار

خصومات حصرية وتحطيمات أسعار داخل جميع فروع بندة ماركت بالسعودية، وتشمل: خصم خاص على سعر ناجت الدجاج الفاخر الحار من رضوى، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى منهم على أسعار مفروم الدجاج من طيبة، وبرجر البهارات العربية من ماركة أمريكانا Americana، وخصومات على أسعار منتجات أخرى.

تخفيضات وتحطيمات أسعار لفترة محدودة جداً

تتوفر بكثرة مجموعة مميزة متنوعة من السلع الغذائية بأسعار خاصة جداً، ومنها: خصم خاص على سعر جميع أنواع الخضروات المجمدة بحجم 400 جرام من ماركة كولد أليكس Cold alex، وتخفيضات أخرى بالفروع على أسعار البطاطس المقلية من ماركة ماكين بالحجم العائلي، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار بطاطس هوت آند كرسبي.

تخفيضات خاصة من اليوم في فروع بندة

خصومات السعودية

تتوفر بداخل فروع بنده السعودية Panda Ksa كثير من التنزيلات الحصرية المميزة على أسعار: غسالة التعبئة العلوية بالحجم الصغير من جيباس، وخصم آخر منهم على سعر مكواه جيباس، وتخفيض آخر على سعر فريزر جيباس، وموزع المياه البارد والحار من جيباس، وتخفيضات أخرى بالفروع على أسعار صانع السندوتشات من كيينود.

تخفيضات مميزة اليوم على أسعار السلع المختلفة

تتوفر اليوم ولفترة محدودة عدة تخفيضات مميزة على أسعار: مطحنة القهوة من مولينكس، وتخفيض آخر منهم على سعر الشواية الكهربائية من كولين، وعلى سعر الشواية المسطحة من سنكور، وخصم آخر على سعر عصارة كليك أون Click on، وعرض على سعر الغلاية الكهربائية من سنكور.

خصومات خاصة اليوم من داخل جميع الفروع

اجهزة بنده
اجهزة بنده

توجد مجموعة خصومات خاصة جداً داخل فروع الماركت، ومنها: خصم على سعر خلاط سنكور، وتخفيض آخر منهم على سعر وعاء تخضير الحليب الكهربائي من سنكور، وخصم آخر على سعر عجانة كليك أون، وطاهية المندي من أي تي سي، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى على أسعار الخلاطات اليدوية من كليك أون Click on.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *